أهم مباريات الأسبوع العدد 14 31 أغسطس 2015

التكهنات تذهب إلى التعاقد مع مدير فنى قادر على القيام بالواجبين مع تولي المدير الإدارى للأهلى مسئولية الأجزاء الإدارية ، مدير فنى مع مساعد "مخطط احمال" لديه دراية وخبرة بالكرة المصرية.

وسواء كان المدير الفنى القادم مصرى أو أجنبي فإنه يحتاج بلا شك العمل فى اجواء مناسبة بدون تدخل أو صراعات أو جواسيس تنقل تفاصيل غرف خلع الملابس إلى الخارج بالإضافة إلى وجود لائحة عمل ونظام يطبق على الجميع بغض النظر عن اسمائهم علاوة على قدرات خاصة لإدارة الفريق بعد الغاء منصب مدير الكرة.

فري كيك العدد 14 31 أغسطس 2015

باب الأهلى "المخلع"

كتب: محمد يسرى مرشد

واهم من يعتقد أن أزمة الأهلى الموسم الماضى كانت تتخلص فى الثنائى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى ووائل جمعة مدير الكرة فالأزمة أعمق من الاسمين السابقين.

على الصعيد الإدراى فأزمة الأهلى لم تحل حتى الأن ، فالنادي وما يحدث داخله اصبح مادة متاحة على الفضائيات والغريب أن تاتى من المنتسبين لمجلس الإدارة أو المنظومة الإعلامية.

وبدلاً من أن يحيد الأهلى عضو مجلس إدارته محمد عبد الوهاب المتهم بإفساد صفقة عمرو السولية انضم إلى "الحج" وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة الذى اخذ على عاتقه افشاء اسرار الصفقات وقائمة فريق الكرة لوسائل الإعلام ليفتح الثنائى بالإضافة عماد وحيد باب مغلق على الأهلى منذ سنوات "خلع" بسبهم من مكانه ليرى الجميع ما يحدث داخل المطبخ الأحمر.

لجنة الكرة بالأهلى أو بالأحرى محمود طاهر رئيسه اجتهد فى فترة الانتقالات الحالية ، ودعم صفوف فريقه بمجموعة من النجوم ولكن السؤال الابرز يكون من يسيطر على هؤلاء فى ظل قرار الغاء منصب مدير الكرة ؟

انفوجراف الأسبوع العدد 14 31 أغسطس 2015

باسم مرسي.. الافضل في مصر

توج باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر بجائزة يالاكورة كأفضل لاعب في مصر لموسم 2014/2015.

طالع انفوجراف خاص عن ارقام باسم مرسي.

  باسم مرسي.. الافضل في مصر

هل الجمهور المصري يعرف فريق براجا جيداً؟

الجميع في مصر يعرف براجا والجميع يعرف أكبر أربعة فرق في البرتغالي ويعلمون أن براجا هو أحد هذه الأندية.

هل نصحك أحد باختيار فريق براجا؟

عائلتي وأصدقائي أكدوا لي أن براجا اختيار ممتاز للغاية لي ولمسيرتي الكروية.

ما الذي تتوقع تقديمه مع فريق براجا في الموسم الحالي؟

نمتلك فريقاً ممتازاً للغاية ولدينا بيدرو سانتوس وستاس أكد لي أن علي القتال للحصول على مكان أساسي في الفريق لأن هناك مجموعة من أفضل المهاجمين ويجب أن أظهر أني استحق التواجد هنا.

ماذا تتوقع أن تقدم على ملعب مويونيسبال معقل نادي براجا؟

ملعب النادي ملعب جميل للغاية والجميع يعلم أني اتطلع للعب على هذا الملعب، وسأبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات وهذا الأمر الذي يمكنني التأكيد عليه.

ما هي أحلامك مع فريق براجا في الموسم الأول؟

أتمنى أن أحقق لقباً مع الفريق وأن أحقق نجاحاً على مستوى الدوري البرتغالي وأن نقدم أفضل ما لدينا في اليوربا ليج.

حوار الأسبوع العدد 14 31 أغسطس 2015

كوكا: براجا الخطوة الأولى في المستوى الذي أسعى للوصول إليه بمسيرتي

كوكا: براجا الخطوة الأولى في المستوى الذي أسعى للوصول إليه بمسيرتي

ماذا يمثل لك الانتقال لفريق سبورتنج براجا؟

الانتقال لبراجا أمر جيد بالنسبة لي، والصيف الحالي كان سهلاً وأنا سعيد باختياري لفريق براجا وأشعر أني أخيراً انتقلت لفريق جيد.

ما الذي تتوقع أن يقدمه براجا لك في مسيرتك كلاعب؟

براجا سيساعدني للوصول لأهدافي، أحب هذا النادي وأنا على يقين أن براجا سيكون الخطوة الأولى للوصول للمستوى الذي أرغب فيه في مسيرتي الكروية.

ورغم أن كوكا لم يشارك في لقاء فريقه مع بوافيستا كاملاً كونها المشاركة الأولى له إلا أن اللاعب المصري نجح في وضع بصمته القوية.

وصنع كوكا الذي شارك لمدة 29 دقيقة في اللقاء الهدف الرابع لفريقه عندما حصل على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من قبل المدافع حولها زميله البرازيلي آلان سيلفا لداخل الشباك.

وسجل كوكا في الموسم الماضي 12 هدفاً مع فريق ريو آفي في بطولة الدوري وثنائية في الكأس ولم يتعرض للطرد مطلقاً ولم يحصل على أي بطاقة صفراء في موسم 2014-15.

وحل الهداف المصري في المركز الخامس مناصفة في ترتيب هدافي البطولة البرتغالية في الموسم الفائت بالتساوي مع الجزائري إسلام سليماني لاعب سبورتنج لشبونة بفارق 9 أهداف عن جاكسون مارتينيز هداف بورتو والمسابقة والمنضم مؤخراً لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني.

نجم الاسبوع العدد 14 31 أغسطس 2015

كوكا .. كوكا .. كوكا

كوكا .. كوكا .. كوكا

أحمد حسن "كوكا" مهاجم مصري يلعب في الدوري البرتغالي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف فريق ريو آفي إلى سبورتنج براغا.

ونجح كوكا في أخر مباراة له مع فريقه القديم آفي في تسجيل هدف الفوز على فريقه الجديد براغا في لقاء فاز فيه فريقه بعشرة لاعبين على رابع البطولة البرتغالية.

وفي مباراته الأولى مع فريقه الجديد براغا شارك كوكا في الفوز الكبير برباعية نظيفة على بوافيستا مساء الأحد 30 أغسطس.

فشل مفاوضات بروجيا تدفع حجازي للعودة للأهلي
فشل مفاوضات بروجيا تدفع حجازي للعودة للأهلي
  

لم ينجح احمد حجازي المدافع المصري المحترف بصفوف نادي فيورنتينا الايطالي في ايجاد عقد بأحد أندية الدرجة الثانية الايطالي مؤخرا بعد فشل مفاوضات بروجيا مع الفيولا.

أعداد سابقة