شاهد كل المباريات

إعلان

انطلاق مباريات الجولة الثالثة لدور الثمانية لبطولتى كأس الكونفيدرالية ودورى الأبطال

حرس الحدود

حرس الحدود

القاهرة /أ ش أ/ تنطلق الجمعة مباريات الجولة الثالثة لدور الثمانية لبطولتى كأس الإتحاد الإفريقى "الكونفيدرالية" ودورى رابطة الأبطال الإفريقى ، حيث يلعب فريقا إنبى وحرس الحدود من مصر فى كأس الكونفيدرالية .

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة كأس الإتحاد الإفريقى الجمعة بمباراة حرس الحدود المصرى مع فريق إستاد مالى من مالى فى المجموعة الأولى ، وتستكمل المباريات يوم السبت بمباراتى بايلسا يونايتد النيجيرى مع أول أغسطس الأنجولى ضمن مباريات نفس المجموعة.

وتستكمل المبارايات يوم الأحد المقبل ، حيث سيلتقى نادى إنبى المصرى مع فريق إنتر كلوب من الكونجو الديمقراطية ، وفريق سانتوس الأنجولى مع فريق وفاق سطيف الجزائرى ، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية لدورى المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقى .

وتبدا مباريات الجولة الثالثة لدورى المجموعات لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى الجمعة ، حيث سيلتقى فى المجموعة الأولى نادى الهلال السودانى مع فريق كانو بيلارز النيجيرى ، وتستكمل المباريات يوم السبت حيث سيلتقى فى نفس المجموعة نادى المريخ السودانى مع فريق زيسكو يونايتد الزامبى.

وستقام يوم السبت أيضا مباراة فى المجموعة الثاتية تجمع بين مازيمبى إنجلبير من الكونجو الديمقراطية مع فريق مونوموتابا من زيمبابوى ، وتختتم مباريات المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل بلقاء هارتلاند النيجيرى مع النجم الساحلى التونسى.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa