شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..جمعة: نستطيع تخطي الاتحاد الليبي بسهولة.. ودفاع الأهلي بخير

وائل جمعة

وائل جمعة

كتب - كريم رمزي:

أكد وائل جمعة مدافع الأهلي ان فريقه قادر على تخطي فريق الاتحاد الليبي في لقاء العودة لثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، وتعويض فارق الهدفين الذي فاز بهما الفريق الليبي في لقاء الذهاب يوم الجمعة.

وبدأ جمعة تصريحاته الهاتفية لـ Yallakora.com قائلا "الأمل مازال قائما في التأهل لدور الثمانية، فالأهلي كان الأفضل في لقاء الذهاب، والفريق الليبي لم يظهر بشكل قوي".

وأضاف أفضل مدافع في إفريقيا مفسرا أسباب خسارة الأهلي "سوء التوفيق وعدم التركيز في الضربتين الركنيتين اللذان جاء منهما هدفي اللقاء هما السبب في الهزيمة".

وحمل المراقبين والمحللين الرياضيين دفاع الأهلي وحارس مرماهم أحمد عادل عبد المنعم مسئولية هدفي الاتحاد الليبي في اللقاء.

دفاع الأهلي بخير

من جانبه، أكد جمعة ان دفاع الأهلي بخير، وقال "عندما نفوز يشيد الجميع بالمهاجمين، وعندما نخسر يهاجمون الدفاع فقط، وتناسوا ان كرة القدم لعبة جماعية، والـ 11 لاعب يشاركون في الفوز وفي الخسارة".

ونفى صخرة الأهلي ان يكون حسام البدري المدير الفني للفريق قد عنف المدافعين وحارس المرمى بعد اللقاء، وأوضح "حسام البدري رجل "فاهم كرة" ولا يضع أذناه للنقاد او الإعلاميين، وهو يعلم ان جميع اللاعبين يحاولون ان يؤدون دورهم على أكمل وجه".

"خرطوش" سبب الإصابة

وتحدث جمعة عن الإصابة التي لحقت به بعد قذف جسم صلب من قبل الجماهير الليبية بعد انتهاء المباراة، قائلاً "فوجئت بخرطوش من حديد يرتطم برأسي أثناء خروجنا لغرف خلع الملابس".

وأضاف "وجدت دماء تنزل من رأسي بعدها مباشرة، فقام طبيب الفريق بعمل أربع أو خمس غرز في رأسي، ولكني الآن اشعر بتحسن".

جدير بالذكر ان الأهلي في حاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء العودة أمام الاتحاد الليبي في القاهرة حتى يضمن خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`7

جووووول أول لبلجيكا أحرزه هازارد من ركلة جزاء