شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..فوتا: الخسارة من الاهلي والشبيبة لن تؤثر علينا امام بتروجيت

جماهير الاسماعيلي

تصريحات فوتا يسعد جماهير الاسماعيلي

الاسماعيلية - شريف عادل:

قال الهولندي مارك فوتا أن فريقه جاهز لمواجهة الجمعة أمام بتروجيت في إنطلاقة مباريات الإسماعيلى فى بطولة الدورى العام لكرة القدم قائلاً : "الخسارة فى البطولة الأفريقية من الشبيبة والأهلى لن تؤثر على معنويات اللاعبين قبل لقاء بتروجيت".

وأشار فوتا فى تصريحات خاصة لموقع Yallakora.com   قبل ساعات من إنطلاقة المباراة أنه يعلم تماماً أن لقاء بتروجيت هو لقاء صعب : "لكننا نسعى الى فتح ملف الإنتصارات والعودة الى الإسماعيلية بثلاث نقاط">

وأضاف المدير الفنى الهولندى أنه طواله مشواره مع الإسماعيلى فى البطوة المحلية عندما تولى القيادة الفنية للدراويش فى موسم 2006 لم يخسر فى أى لقاء محلي سوى مباراة وحيدة كانت أمام فريق الزمالك : "كانت الخسارة بهدف نظيف فى الإسماعيلية وحققت الفوز على بتروجيت من قبل فى السويس".

وأعرب المدرب عن رضاه بالمستوى الذى قدمه لاعبى الدراويش فى مباراة الأهلي قائلاً : "لقد شارك لأول مرة مع الإسماعيلي خلال هذا الموسم الثنائى جودوين وعبد السلام بنجلون وظهرا بمستوى طيب إضافة الى العائد للمشاركة أيضاً المعتصم سالم وقدم مردود طيب".

ويلتقى الإسماعيلي مع فريق بتروجيت فى السابعة والربع من مساء الجمعة بإستاد السويس الجديد بعد أن تلقى المارد الأصفر خسارتين متتاليتين فى دورى الأبطال الأفريقي من كلاً من شبيبة القبائل الجزائرى ونادي القرن الافريقي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات