شاهد كل المباريات

إعلان

معوض: الشبيبة مثله مثل أي فريق أفريقي وواثق من حسن الاستقبال الجزائري

سيد معوض وداني الفيس

معوض مع داني الفيس خلال مباراة مصر والبرازيل

كتب - وائل منتصر:

أكد سيد معوض ظهير أيسر منتخب مصر والأهلي انه واثق من حسن الاستقبال الجزائري حينما يتوجه ضمن بعثة الأهلي إلي ولاية تيزي وزو الجزائرية لملاقاة شبيبة القبائل الذي اعتبره مثله مثل أي فريق أفريقي يلعب في دوري الأبطال.

وتحدث معوض في لقاء مطول مع صحيفة "الهداف" الجزائرية، حيث قال أن الأزمة التي حدثت بين مصر والجزائر أثناء تصفيات المونديال ما هي إلا صفحة طويت، وأن رابطة الدين والعرق هي ما تحرك الشعبين المصري والجزائري.

ونفي معوض أن يكون هناك تخوفا من رحلة الجزائر، حيث قال انه وزملاؤه واثقون من الاستقبال الذي ستلقاه البعثة بكل ترحيب.

وعن لقاء منتخب مصر والكونغو المزمع إقامته يوم الأربعاء، أشار معوض إلي أن لاعبي الأهلي الدوليين سينصب تركيزهم علي مباراة الشبيبة عقب انتهاء مباراة المنتخب التي لن تؤثر من الناحية الفنية.

ويلاقي الأهلي فريق شبيبة القبائل يوم الأحد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا وهو في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الشبيبة المتصدر بست نقاط.

وعن تأهل فريقا شبيبة القبائل ووفاق سطيف إلي دوري المجموعات، أوضح معوض انه لا يهتم بمن يتأهل أو لا، حيث اعتبر مواجهة أي فريق جزائري مثله مثل أي فريق أفريقي آخر.

واعتبر معوض تصدر شبيبة القبائل للمجموعة الثانية بدوري الأبطال بمثابة المفاجأة، حيث جاء الفوز علي الإسماعيلي في الإسماعيلية وبين جماهيره غير منطقي عكس الفوز الذي تحقق علي هارتلاند النيجيري.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات