شاهد كل المباريات

إعلان

أبو تريكه يعتبر مباراة الشبيبة لقاء الأشقاء ومعوض يصفها بالصعبة

محمد ابو تريكة - يابان

أبو تريكه ساجدا باحدى مباريات كأس العالم للأندية

كتب - كريم ضيف الله:

اكد الكابتن محمد ابو تريكه لاعب وسط الأهلى ومنتخب مصر أن لقاء الاهلى وشبيبة القبائل يوم الاحد القادم بدور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي هو لقاء الاشقاء.

 وأوضح صاحب الـ31 عاما أن كل ما مضى كان مجرد سحابة صيف عابرة وأن العلاقات التى تجمع بين الشعبين الشقيقين المصرى والجزائرى على كافة المستويات وطيدة وأكبر بكثير من مباراة فى كرة القدم.

وأضاف تريكه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأحمر انه يشعر من اللحظة الاولى التى وصل فيها الى الجزائر انه وسط أهله وفى بلده الثانى الجزائر وأن العلاقات الطيبة بين البلدين ستظل قائمه بإذن الله وأن الاستقبال الذى حظيت به بعثة الأهلى فور وصولها للجزائر ينم عن هذه العلاقة الطيبة وهو استقبال مشرف للغاية وكان من المهم إزالة الرواسب التى لم يكن لها اساس ولا محل من الاعراب.

وحول المباراة قال ابو تريكه" فريق الشبيبه فريق محترم يضم لاعبين كبار والأهلى له حسابات خاصه الهدف منها تحقيق الفوز وان لم يكن فعلى الاقل عدم الخسارة حتى نضمن التأهل الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا".

في نفس الاطار اكد سيد معوض ظهير ايسر الاهلى ان المباراه يوم الاحد القادم امام شبيبه القائل فى دورى ابطال افريقيا صعبه.

واشار سيد معوض ان الحماس الجماهيرى لشبيبة القبائل طبيعى ومن حق الجماهير أن تتحمس لفريقها وتسانده فى اطار الروح الرياضيه المتعارف عليها وفى كل الأحوال لاعبى الاهلى لديهم من الخبرات التى تؤهلهم لتحقيق الهدف من المباراة .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات