شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. مصدر مسئول: الأهلي انهي مرانه بشكل طبيعي وحادث الحافلة بسيط

تدريبات الاهلي

الأهلي انهي مرانه بشكل طبيعي

كتب - وائل منتصر:

أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن فريق الكرة انهي مرانه الأساسي علي ملعب 1 نوفمبر بولاية تيزي وزو الذي يحتضن مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد.

وأفاد المصدر المتواجد مع بعثة الاهلي في الجزائر في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن الفريق بحالة جيدة وان كل ما أشيع عن تعرض حافلة تنقلات البعثة في الجزائر لحادث عنيف غير صحيح وأنها حادثة "تافهة" علي حد وصفه.

وقال أن كل ما حدث انه أثناء توجه بعثة الأهلي لملعب التدريب سقطت الأمطار بغزارة وبشكل غير طبيعي ما أدي إلي اختلال عجلة القيادة في يد سائق الحافلة للحظات ولكنه تابع السير بشكل طبيعي إلي الملعب.

وعلي صعيد الاستعداد، أفاد جمال جبر رئيس المركز الإعلامي للأهلي في تصريحات لقناة النادي، أن اللاعبون الـ22 أدوا مرانهم بشكل قوي وظهر الجميع بمظهر جيد خاصة بعد اكتمال شفاء لاعب الوسط احمد شكري الذي شارك في المران كاملا وتبقي مشاركته مع الأهلي أمام الشبيبة محل اختيار الجهاز الفني.

وعاود محمد روراوة الاتصال ببعثة النادي الأهلي من اجل الاطمئنان علي الإقامة وأن كل شيء علي ما يرام.

وسيجري الأهلي مرانه الأخير يوم السبت في موعد المباراة يسبقه الاجتماع الفني الخاص باللقاء والذي يحضره من الأهلي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.

ويستضيف شبيبة القبائل فريق الأهلي في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد بولاية تيزي وزو الجزائرية ضمن المجموعة الثانية والتي يحتلها الفريق الجزائري بست نقاط ويأتي الأهلي في المركز الثاني بأربع نقاط.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات