شاهد كل المباريات

إعلان

شبيبة القبائل يهزم الأهلي بهدف نظيف في مباراة "خناقة" الدقائق الأخيرة

شبيبة القبائل والاسماعيلي

شبيبة القبائل احرز 3 انتصارات في دور الثمانية

كتب – كريم سعيد:

تمكن شبيبة القبائل الجزائري من الفوز علي ضيفه النادي الاهلي بهدف نظيف في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا.

وشهدت الدقائق الاخيرة للقاء اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض من افراد الامن في ملعب المباراة بسبب اعتراض الفريق المصري علي الحكم المساعد لعدم احتسابه هدفا لهم.

وعقب انتهاء الاشتباك اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حسام غالي لاعب الاهلي الذي انضم الي 5 لاعبين اهلاويين حصلوا علي بطاقات صفراء.

بهذا الفوز، رفع الشبيبة رصيده الي 9 نقاط ليحتل صدارة المجموعة منفردا بفارق 5 نقاط كاملة عن الأهلي الذي توقف رصيده عند 4 نقاط فقط وواصل رقمه القياسي السلبي في عدم النجاح في الفوز بأي مباراة خارج ملعبه منذ بداية البطولة له في دور الـ32.

وأصبح الإسماعيلي الذي تغلب علي هارتلاند النيجيري في وقت سابق احد اكبر المستفيدين من النتيجة بعدما قلص الفارق علي المركز الثاني إلي نقطة واحدة فقط.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد خضير زيتي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

الشوط الاول

بداية اللقاء جاءت متوسطة من الفريقين ولكن الاهلي كان البادئ بالفرص الخطرة عندما انفرد احمد فتحي من الجهة اليسري ولكنه فشل في ترويض الكرة بشكل جيد لتطول منه وتذهب الي الحارس الجزائري.

وضح اعتماد اصحاب الارض علي ارسال الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء الاهلاوية اعتمادا علي ضعف الدفاع المصري في المراقبة، وبالفعل تحقق للشبيبة ما ارادوا في الدقيقة 24 عندما تمكن زيتي من مغالطة المدافعين وتمكن من احراز الهدف الاول.

اشتعل الملعب تماما عقب الهدف بالشماريخ وسط حماس شديد لاصحاب الارض الذين كانوا قريبين للغاية من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة37 عندما ارتقي المدافع بلكلام السعيد عاليا ووضع الكرة برأسه ولكن لسوء حظه مرت الكرة فوق العارضة.

حاول الاهلي تهديد مرمي اصحاب الارض فيما تبقي من دقائق ولكن عشوائية اداء لاعبيه لم يعطيهم الفرصة لفعل ذلك لينتهي الشوط علي التقدم الجزائري.

شوط الخناقة الثاني

في الشوط الثاني ترك أصحاب الأرض السيطرة تماما لضيوفهم معتمدين علي الهجمات المرتدة.

وعلي الرغم من ذلك، لم يتمكن الاهلي من تهديد مرمي الشبيبة باي فرصة خطيرة علي مدار الـ25 الأولي في الشوط، بل كان الشبيبة نفسه صاحب اخطر فرصة عندما اخطأ شريف إكرامي في الامساك بالكرة لتسقط امام إدريس كوليبالي الذي أطاح بالكرة فوق المرمي.

باقتراب الدقائق الاخيرة للقاء بدات الاثارة في الازدياد خاصة في ظل ضغط الاهلي بحثا عن هدف التعادل، واشتعلت الاحداث تماما في الدقيقة 88 عندما تمكن البديل محمد شوقي من احراز هدفا في مرمي الشبيبة ولكن الحكم المساعد الغاه بداعي وجود لاعب الاهلي في موقف تسلل اثناء التسديد ليحتك لاعبي الاهلي به وييتدخل جامعي الكرات الجزائرين ليبدأ الطرفين في الاشتباك.

توقفت المباراة لفترة تزيد عن 5 دقائق ليعود بعدها الحكم ويؤكد الغاء الهدف ويشهر البطاقة الحمراء في وجه حسام غالي لاعب الاهلي بداعي الاعتراض.

شاهد هدف المباراة الوحيد

ويمكنكم زوارنا الأعزاء قراءة احداث المباراة دقيقة بدقيقة من خلال الرابط التالي:

شبيبة القبائل والأهلي .. دقيقة بدقيقة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa