شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. على: الفوز علي هارتلاند أعاد للإسماعيلي الأمل في دوري الأبطال

احمد علي

احمد علي مهاجم الاسماعيلي في مباراة هارتلاند

الاسماعيلية (شريف عادل):

قال أحمد على مهاجم الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أن فوز الفريق على هارتلاند النيجيري هو بداية الخطوة لإعادة الأمل للصعود إلي الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مهاجم الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـYallakora.com " كنا ي غاية التركيز أمام هارتلاند من أجل تحقيق الانتصار الذي أعاد لنا الأمل في الصعود إلي الدور قبل النهائي."

وحقق الإسماعيلي أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري الأبطال الأحد عقب فوزه علي هارتلاند ليقلص الفارق علي المركز الثاني مع الأهلي إلي نقطة واحدة بعد سقوط الفريق الأحمر في فخ الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وأضاف " أأمل أن نتواصل في تحقيق تلك الانتصارات في البطولة الأفريقية لوصول إلي هدفنا."

وقلل علي من أهمية أمر محرز الهدف مشيرا إلي أن فوز الإسماعيلي هو الهدف الأهم وقال " ليس من المهم من يحرز الأهداف ولكن المهم أن حقق الفريق الانتصار".

وأشاد مهاجم الإسماعيلي بزميله النيجيري جودوين نيديبسي قائلا " جودوين إضافة حقيقية لخط هجوم الإسماعيلي وهو لاعب صاحب مستوي عالي."

وعن سر تألقه الملفت في مباراة المنتخب المصري الودية امام الكونغو الديمقراطية والتي تمكن خلالها من احراز هدفين من اهداف الفريق الـ6 قال " السر ما حدث معي قبل المباراة مباشرة فعندما أعلن الكابتن حسن شحاتة تشكيلة المباراة الأساسية والتي كنت أنا من ضمنها فلم يتحدث شحاتة معي الإطلاق وهو ما يدل على أنه عاملني معاملة الكبار وهو ما ترك الثقة في نفسي وجعلني أظهر بهذا الشكل".

وأضاف " الكابتن حسن دائماً ما تكون اختياراته أكثر من رائعة فهو يعطى كل ذي حقاً حقه ولا يعتمد على الأسماء فاللاعب المجتهد هو الذي يكون له نصيب في المنتخب المصري."

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات