شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: سنلجأ لجميع الوسائل التي تحفظ حق الأهلي في أحداث الجزائر

تحطم اتوبيس الاهلي

اتوبيس الاهلي بعد رشقه بالحجارة

كتب - وائل منتصر:

أكد المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالأهلي إن الإدارة ستتخذ جميع الإجراءات وستلجأ لكل الوسائل الممكنة من اجل حفظ حقوق الأهلي في الأحداث التي واكبت مباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي يعد حاليا ملفا كاملا يحوي جميع الأحداث التي شهدها لعب أول نوفمبر في مباراة الأهلي وشبيبة القبائل مساء الأحد بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وكان الأهلي قد تعرضت حافلته التي تقله في التنقلات خلال وجوده بالجزائر للرشق بالحجارة قبل وبعد مباراة الفريق مع الشبيبة بخلاف ما شهده ملعب المباراة من خروج جماهيري عن النص بإلقاء المقذوفات النارية والحجارة علي أرضية الملعب.

كما أشار القيعي إلي أن كل شيء وارد في العقوبات التي قد يتعرض لها الفريق الجزائري من قبل الاتحاد الأفريقي قد تصل إلي إعادة المباراة شريطة أن تكون لائحة الكاف تنص علي ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وطالب القيعي الجماهير التي تستعد للحضور مباراة العودة مع الشبيبة بالتعقل في التصرفات حتي لا تعطي الفرصة لأي احد باتخاذ نقاط ضد الأهلي ليكون موقف الفريق المصري نظيف وسليم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات

`18

تشتيت وابعاد من لاعبي الأهلي بعد عرضية من ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء