شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: ضعف مستوي الحكم والضغوط النفسية سبب هزيمة الأهلي من الشبيبة

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي

كتب- كريم سعيد:

ارجع حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي هزيمة فريقه في مباراته الاخيرة في دوري ابطال افريقيا امام شبيبة القبائل الجزائري الي ضعف مستوي حكم اللقاء التوجولي كوكو دجاوبي بالاضافة الي الضغوط النفسية التي تعرض لها لاعبيه قبل وأثناء المباراة.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لدي عودة الفريق من الجزائر الي القاهرة الاثنين ان قرارات الحكم كانت غير عادلة وأثرت بالسلب علي الاهلي.

وكان البدري قد حذر من دجاوبي قبل ايام قليلة من المباراة في ظل مخاوف من محاباته لأصحاب الأرض دائما.

وبرهن البدري علي اتهاماته للحكم بطرد حسام غالي في نهاية اللقاء والذي تم بدون اي سبب واضح بالإضافة إلي عدم احتسابه إلي دقائق كافية كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني الذي أهدر فيه وقتا كثيرا خلال مشاجرة نهاية المباراة.

كما القي البدري باللوم علي الضغوط النفسية التي تعرض لها لاعبو الأهلي قبل المباراة في إشارة منه إلي حادث رشق أوتوبيس اللاعبين بالحجارة قبل يوم واحد من المباراة.

واختتم البدري تصريحاته بان الأهلي سيتقدم باحتجاج للكاف ضد الحكم مشيرا إلي أن الفريق مازال أمامه 3 مباريات متبقية في دور المجموعات يستطيع من خلالها تدارك الهزيمة وتأكيد بطاقة صعوده إلي الدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر ان هزيمة الاهلي امام الشبيبة بهدف جعلته يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط كاملة عن الفريق الجزائري المتصدر.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات