شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. عبدالفضيل: الأهلي خسر بسبب الحكم .. والشبيبة فريق ضعيف

شريف عبد الفضيل بقميص الاهلي

شريف عبدالفضيل

كتب- احمد فوزي:

أكد شريف عبدالفضيل مدافع الأهلي أن خسارة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد كانت بسبب حكم اللقاء مشيرا إلي أن الفريق الجزائري ضعيفا للغاية ويمكن لفريقه التغلب عليه بسهولة في القاهرة.

وقال عبدالفضيل فى تصريحات خاصة لـYallakora.com " الهزيمة التي تعرضنا لها أمام الشبيبة كانت بفعل فاعل والفاعل هو الحكم كوكو الذي أدار المباراة فمن الواضح انه حكم درجة خامسة حيث اتخذ ضدنا قرارات ظالمة كثيرة وألغى لنا هدف أحرزه محمد شوقي."

وكان الاهلي قد خسر امام الشبية بهدف نظيف في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا في مباراة شهدتا جدلا تحكيميا واسعا بسبب هدف أحرزه الأهلي في نهاية اللقاء ألغاه الحكم المساعد بداعي تسلل شوقي محرزه.

وأكد عبدالفضيل ان الشبيبة ليس بالفريق القوي مشيرا إلي قدرة الأهلي علي الفوز عليه في القاهرة وقال " الشبيبة فريق ضعيف جدا، وقادرون علي الفوز عليه بسهولة في القاهرة."

وسيحل الشبيبة ضيفا علي الأهلي بعد أسبوعين في القاهرة في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص شريف على مطالبة الاتحاد الافريقى لكرة القدم بضرورة تعيين حكام أكفاء لمباريات الاهلى المقبلة في بطولة إفريقيا وعلى قدر المسئولية المطلوبة حتى لا يتعرض مجددا للظلم علي حد تعبيره.

كما طلب شريف من الشرطة المصرية بحسن التعامل مع جماهير الاهلى في مباراة الإياب أمام شبيبة القبائل والسماح لهم بدخول الاستاد بالأعلام وبعض الأشياء الأخرى الشرعية والمسموح بها.

واختتم مدافع الاهلى تصريحاته مطالبا جماهير الأهلي وبالاخص "مجموعة الاولترا" بملء مدرجات استاد القاهرة عن أخره في مباراة العودة أمام الفريق الجزائري.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa