شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس ومدرب الشبيبة: هزمنا "منتخب مصر" والفوز جاء على ارض الملعب فقط

رئيس الشبيبة

حناشي رئيس الشبيبة

كتب - هاني عز الدين:

اتفقا رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري شريف حناشي والمدير الفني لفريقه الان جيجر على أن الشبيبة استحق الفوز على الاهلي الذي وصفه بانه منتخب مصر لما يمتلكه من عدد من اللاعبين الدوليين لانه جاء على ارض الملعب وليس خارجه.

وفاز الشبيبة بهدف نظيف على الاهلي في مدينة تيزي وزو الجزائرية في الجولة الثالثة من مباريات مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وقال حناشي في تصريحات لصحيفة "الهداف" : "الشبيبة أكدت للجميع أن فوزها كان منطقيا وشرعيا أيضا، وتصرفها كان احترافيا، ولهذا أقول لا نخشى شيئا بخصوص مباراة العودة، وسنذهب بصفة عادية جدا".

وأكمل: "سنلعب اللقاء بشكل عادي جدا، وسنحاول أن نحرز الفوز في القاهرة، الشبيبة متعود على خوض مثل هذه اللقاءات الاستثنائية، وإن شاء الله سنكون في الموعد".

وأشار حناشي إلى أن ما حدث من اعتداء على حافلة الاهلي: "ما حدث كان حادثة بسيطة، من غير الممكن أن نقوم بالاعتداء على الأهلي المصري ".

وشدد رئيس الشبيبة على أنه ظل اربعة ايام كاملة يحضر الترتيبات الخاصة بأمن الاهلي قبل المباراة: "لن اقسم اني سهرت 4 ايام من اجل توفير كل جوانب الامن لبعثة الاهلي والفوز كان مستحقاً".

وكانت الجماهير الجزائرية قامت برشق اتوبيس الاهلي مرتين خلال تواجده في الجزائر.

المدرب ينتقد الحكم

من جانبه وجه جيجر انتقادات حادة لحكم المباراة لعدم انذاره لاعبي الاهلي بسبب التدخل العنيف على لاعبي فريقه على حد تعبيره.

وكان لاعبي الاهلي قاموا بالاعتراض على الحكم لالغائه هدفاً لمحمد شوقي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بداعي التسلل.

وحول الشعبية الكبيرة لمحمد ابو تريكة صانع العاب الاهلي في الجزائر وحب جماهير الشبيبة له: "لقد تفاجئت من حب الجماهير الجزائرية له ما حدث يدل على الروح الرياضية الكبيرة للاعبينا على عكس ما يحاول البعض ترويجه".

وأضاف: "الفوز يعني احقيتنا في صدارة المجموعة وانه لم يأت بمحض الصدفة كما قال البعض".

يذكر أن الشبيبة يتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط من 3 انتصارات بينما يأتي الاهلي في المركز الثاني باربع نقاط.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات