شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..الأهلي يكشف عن النقاط الرئيسية في احتجاجه الخاص بلقاء الشبيبة

هادي خشبة

هادي خشبة مدير الكرة لفريق الأهلي

كتب - أحمد عبداللطيف - وائل منتصر:

كشف الكابتن هادي خشبة مدير الكرة لفريق الأهلي عن خمس نقاط رئيسية في الشكوي الذي تقدمت إدارة النادي بها الخاصة بأحداث لقاء الجولة الثالثة بدور الثمانية في دوري ابطال أفريقيا والذي واجه فيه شبيبة القبائل الجزائري.

وقال خشبة في تصريحات للصحفيين عقب مران الفريق مساء الثلاثاء ونقلها مراسل Yallakora.com أن الأهلي تقدم بالاحتجاج ظهر الثلاثاء مصحوبا بالنقاط الخمس الرئيسية والتي تتمثل في الآتي:

- صور للاعتداءات الجزائرية من قبل جماهير شبيبة الجزائر سواء قبل المباراة أو بعدها، حيث تم رشق الحافلة التي تقل الفريق اثناء توجهها الي ملعب التدريب، وتكرر الأمر ذاته اثناء مغادرة ملعب المباراة.

- القنابل الدخانية التي ألقاها جمهور الفريق الجزائري في اتجاه الحارس المصري شريف إكرامي ما نتج عنه خروجه عن التركيز في المباراة ومنعه من أداء مهامه في ارض الملعب.

- تقاعس حكم المباراة التوجولي كوكو دجاوبي عن احتساب الوقت البديل والذي تخطي حاجز العشر دقائق عقب الأحداث التي أعقبت هدف الأهلي غير المحتسب، حيث أطلق صافرة النهاية قبل الوقت بنحو ثلاث أو أربع دقائق.

- اعتداء أفراد الأمن الجزائري المتواجدين في الملعب علي اللاعبين والجهاز الفني للأهلي (مصحوبا بفيديو).

- قام الحكم المذكور بطرد اللاعب حسام غالي بلا أي سبب وجيه وكانت حجته محاولة اعتدائه علي الحكم المساعد عقب إلغاؤه هدف الأهلي وهو ما لم يحدث ولم يكن غالي في دائرة الاشتباك الذي دار بين اللاعبين بعضهم البعض بعد مشاهدة الفيديو أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة الرابعة (الإياب) بين الأهلي (4 نقاط) وشبيبة القبائل (9 نقاط) ستقام علي استاد القاهرة يوم 28 من الشهر الجاري.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات