شاهد كل المباريات

إعلان

طاقم تحكيم تونسي لمباراة هارتلاند والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا

احمد علي

لقطة من مباراة الاسماعيلي وهارتلاند في الاسماعيلية

كتب- احمد فوزى:

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة العودة بين هارتلاند النيجيري والإسماعيلي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي ان هذا الطاقم مكون من قاسم بن ناصر (حكم ساحة) – شكر سعداللة (مساعد أول) – وبشير حسنى (مساعد ثان).

وكان الإسماعيلي قد بدأ دور الثمانية بالهزيمة على ملعبه أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف ثم تعرض للهزيمة في مباراته الثانية التي كانت أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واستطاع أن يحقق الفوز في الجولة الثالثة أمام هارتلاند بهدف نظيف سجله النيجيري جودوين.

ويحتل شبيبة القبائل الجزائرى المركز الأول برصيد تسع نقاط ويأتي بعده الأهلي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط بينما يحتل هارتلاند المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويواصل الإسماعيلي استعداداته القوية لمباراته الهامة أمام انبي المؤجلة من الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري العام والمقرر موعدها مساء الخميس على استاد الإسماعيلية.

وظهر على اللاعبين في تدريباتهم الأخيرة حالة كبيرة من الجدية والتركيز من اجل تحقيق الفوز بهذه المباراة التي وصفها المدير الفني الهولندي مارك فوتا بالصعبة والقوية.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات