شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..فوتا يشيد بعودة عبد الله السعيد وينتقد مسئولي هارتلاند

مارك فوتا

مارك فوتا

الاسماعيلية - شريف عادل:

أعرب الهولندي مارك فوتا المدير الفني للاسماعيلي عن إرتياحه الشديد بعد عودة لاعب خط الوسط عبد الله السعيد الى المشاركة في المباريات قائلاً : "عودة السعيد للمباريات كانت من أهم إيجابيات مباراة هارتلاند".

وقال فوتا فى تصريحات لـYallakora.com : "أن عودة عبد الله السعيد للمشاركة فى المباريات تعتبر مكسب حقيقى للإسماعيلى للإمكانيات الطيبة التى يتمتع بها السعيد وبالطبع سأسعى لإستغلاله على أكمل وجه خاصة وأن غيابه عن المشاركة فى الفترة الماضية كان خسارة للفريق".

وواصل المدير الفنى الهولندى تصريحاته قائلاً : "كنت أتمنى أن يوافق مسؤلي فريق هارتلاند على لعب المباراة  القادمة فى بطولة دوري الأبطال الأفريقي بعد الإفطار خاصة وأن اللاعبين سيكون صائمين ولكنهم تعنتوا حتى هذه اللحظة وتمسكوا بلعب المباراة قبل الإفطار وهو شىء لم أكن أتمناه".

وفاز الاسماعيلي 1-0 على هارتلاند في الاسماعيلية في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري الابطال علما بأن الجولة الرابعة ستقام في التاسع والعشرين من اغسطس الجاري.

وتطرق فوتا للحديث عن مباراة انبي : "مباراة صعبة ولكن نأمل فى تحقيق الإنتصار الثانى على التوالى فى بطولة الدورى العام لأن ذلك سيمثل دفعة معنوية قوية لنا في البداية".

وسبق للاسماعيلي تحقيق الفوز في الجولة الاولى بهدف النيجيري جودوين ايزي على بتروجيت بالسويس.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa