شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. حمدي يعقد مؤتمرا صحفيا لشرح أحداث رحلة الأهلي الأخيرة للجزائر

حسن حمدي رئيس الاهلي

حسن حمدي رئيس النادي الاهلي

كتب- احمد عبداللطيف - كريم سعيد:

يعقد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا الأحد للتحدث عن رحلة بعثة الفريق الأول بالنادي إلي الجزائر لملاقاة شبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا وما رافقها من أحداث.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن المؤتمر الصحفي سيعقد في فرع النادي الأهلي بالجزيرة في تمام الساعة الـ12 ظهرا.

ومن المنتظر إن يعرض حمدي جميع ملابسان رحلة الجزائر امام وسائل الاعلام والرأي العام من اجل توضيح الامور التي شابها الكثير من الجدل عقب عودة الفريق من هناك.

وكانت رحلة الاهلي في الجزائر قد شهدت العديد من الامور المؤسفة سواء من جانب الجماهير الجزائرية التي رشقت حافلة الاهلي مرتين قبل وبعد المباراة، او من جانب لاعبي الاهلي انفسهم الذين دخلوا في عراك مع الحكم المساعد وبعض من افراد الامن الجزائرين في نهاية المباراة التي انتهت بفوز الشبيبة بهدف نظيف.

ومن المنتظر أيضا أن يعلن حمدي خلال المؤتمر عن بعض العقوبات تجاه اللاعبين الذين اشتركوا في الأحداث المؤسفة في نهاية المباراة والتي جاءت اعتراضا علي عدم احتساب الحكم لهدف لفريقهم ثبت بعد ذلك انه لم يكن صحيحا.

وكان حمدي قد أعرب عن استيائه الشديد من ما حدث من لاعبي الأهلي في نهاية المباراة خاصة وان جاء علي عكس مبادئ ونهج النادي الاحمر.

كما سيعلن حمدي عن تريتيات النادي الاهلي لاستضافة شبيبة القبائل في القاهرة عندما يلتقي الفريقان مجددا في الجولة الرابعة لدوري الابطال يوم الاحد 29 اغسطس.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

 تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات