شاهد كل المباريات

إعلان

قائد هارتلاند: لا نخاف جودوين والاهلي اقوى فرق المجموعة

ثانكجاد ايكي قائد فريق هارتلاند النيجيري

قائد هارتلاند

كتب - هاني عز الدين:

يرى ثانكجود ايكي قائد فريق هارتلاند النيجيري أن الاهلي هو أقوى فرق المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا، مشيراً إلى أن الفريق لا يخاف المهاجم جودوين ايزي لاعب الاسماعيلي قبل مواجهة الفريق الساحلي. 

وسجل جودوين هدف فوز الاسماعيلي على هارتلاند في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

وفي تصريحات أبرزها موقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) شدد ثانجكاد على فرص فريقه الكبيرة في التأهل للدور نصف النهائي رغم تذيله ترتيب أندية المجموعة حتى الآن.

ويحتل هارتلاند المركز الاخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة من 3 جولات بفارق نقطتين عن الدراويش الثالث و3 عن الاهلي الثاني و8 عن الشبيبة المتصدر.

وأكمل: "كل شيء ممكن في كرة القدم لسوء الحظ نحن في ذيل الترتيب الآن لكن 3 نقاط امام الاسماعيلي ستعيدنا للصورة من جديد".

وأكد لاعب الفريق النيجيري أن ادارة الفريق اعربت عن ثقتها في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على الاسماعيلي، مشيراً إلى أهمية أن ينجح فريقه في تسجيل الاهداف خلال الجولة المقبلة.

ولم يسجل هارتلاند إلا هدف وحيد في مرحلة المجموعات وكان في مرمى الاهلي بالجولة الاولى.

وعن صعوبة التنافس في المجموعة الثانية مع ثلاث فرق عربية: "كل الفرق في المجموعة لها خبرة سابقة ولعبت في هذا الدور من قبل".

وأكمل: "كل الفرق كبيرة في المجموعة وخاصة الاهلي الذي يضم مجموعة من اللاعبين الدوليين، نحن نقدر على الفوز على ملعبنا امام الاسماعيلي والشبيبة ثم ننتظر نتيجة ايجابية خارج ملعبنا مع الاهلي".

وعن خطورة المهاجم جودوين ايزي لاعب الدراويش: "هو لاعب جيد جداً لكننا لا نخافه وخطأ منا في اللقاء الاول منحه فرصة التسجيل ونحن جاهزون لاسعاد جماهيرنا وتحقيق الفوز".

وحال خسارة هارتلاند من الاسماعيلي سيخرج رسمياً من المسابقة الافريقية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات