شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. جودوين:أتمنى التسجيل فى مباراة هارتلاند لكى تزداد شعبيتى ببلادي

جودوين مهاجم الاسماعيلي

جودوين لاعب النادي الاسماعيلي يسعي للتسجيل بهارتلاند

الاسماعيلية (شريف عادل):

قال مهاجم نادي الاسماعيلي جودوين أنه يسعى أن يكرر ما فعله فى مباراة الجولة الماضية ويقود الإسماعيلى للفوز على هارتلاند كما حدث فى مباراة الجولة الماضية قائلا "لا ينتابنى أى نوع من العواطف وأنا ألعب أمام ممثل بلادى لأننا فى عالم الإحتراف وأتمنى إحراز أهداف فى مباراة العودة لأن ذلك يزيد من شعبيتى هناك".

وقال مهاجم النادي الإسماعيلى الذي يحمل الجنسية النيجيرية فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "مباراة الأحد أمام هارتلاند مباراة مهمة ومصيرية ونسعى لتحقيق الفوز من خلالها كما أتمنى أن أحرز هدفى الشخصى الثانى فى البطولة الأفريقية للمباراة الثانية على التوالى أمام هارت لاند".

وأضاف مهاجم الهلال السوداني الاسبق"بالطبع أكن كل الإحترام والتقدير لممثل بلادى ولكننى أتغلب على كل عواطفى وأئمل بشىء واحد فقط وهو تحقيق الإنتصار مع فريقى وأن أتغلب على أى عواطف".

وواصل جودوين تصريحاته قبل السفر الى نيجيريا مفسرا أن احرازه للأهداف فى الفرق التى تلعب باسم بلاده هذا افادة كبيرة له لأن اسمه بالطبع يتردد فى نيجيريا ويزيد كثيراً من شعبيته .

واختتم جودوين تصريحاته قائلاً "الكل على أتم الإستعداد لمواجهة الأحد والفوز بهذا اللقاء سيدفع بنا خطوة  مهمة للغاية نحو المنافسة على الصعود الى الدور النصف النهائى".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات