شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يخسر أمام هارتلاند ويضعف فرصه في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

فريق الاسماعيلي

الاسماعيلي

كتب - هاني عز الدين - كريم سعيد:

خسر الإسماعيلي أمام مضيفه هارتلاند النيجيري بنتيجة 1-2 في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا ليضعف الدراويش فرصهم في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط فقط ليحتل المركز الرابع في المجموعة قبل جولتين فقط من نهاية هذا الدور، فيما رفع هارتلاند رصيده إلي 4 نقاط ليحيي أماله في الصعود.

وسينتظر الفريقان بفارغ الصبر نتيجة المباراة الثانية في هذه الجولة والتي ستجمع كل من النادي الأهلي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري علما بان الأخير يحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

كان الإسماعيلي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 31 عن طريق محمد حمص، فيما تعادل هارتلاند أولا في الدقيقة 40 عن طريق قائده ثانكجاد ايكي، قبل أن يحرز شينيدو ايفوكي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 85.

ملخص الشوط الاول

بدأ هارتلاند اللقاء بهجوم ضاغط من أجل تسجيل هدف مبكر يحيي آمال الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وانقذ احمد صديق شباك الدراويش من الاهتزاز المبكر عندما منع الكرة من دخول المرمى بعد ست دقائق من بداية المباراة.

وكاد ايفنفي أن يفتتح النتيجة لهارتلاند بعد اختراقه دفاعات الدراويش من على الطرف الايسر وسدد في ايدي الحارس محمد صبحي ليبقى الوضع كما هو عليه.

ونجح هارتلاند في اختراق دفاعات لاعبي المدرب الهولندي مارك فوتا وبدا أن فريق هارتلاند بات قريباً من التسجيل في ظل تراجع الاسماعيلي للدفاع دون تفكير في الجانب الهجومي.

وعن طريق الاختراق من منتصف الملعب نجح محمد حمص في تسجيل هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 31 بعد تلقيه تمريرة بعيدة من على الجانب الايمن.

وعادل القائد ثانكجاد ايكي النتيجة للفريق النيجيري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول مستغلاً حال الارهاق التي بدت على لاعبي الدراويش وكاد المهاجم نواتشي أن يستغل خطأ سمير فرج ومحمد صبحي ليسجل الهدف الثاني لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وكاد نواتشي أن يسجل الهدف الثاني بنهاية الشوط الاول من رأسية قوية بعد تلقيه عرضية من على الطرف الايسر في ظل تراخي ملحوظ من دفاع الاسماعيلي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض مستغلين تأثر اللياقة البدينة الواضح للضيوف جراء الصيام ولكن استبسال صبحي في حراسة المرمي كان بالمرصاد للهجمات النيجيرية.

وعلي عكس مجريات الشوط، كاد البديل محمد محسن ابوجريشة أن يخطف الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 66 عندما انفرد تماما بالمرمي ولكن سدد برعونة بالغة في جسد حارس هارتلاند.

بعد الهجمة الاسمعلاوية، عاد هارتلاند للهجوم مرة أخرى وأضاع ايمانويل فرصة خطيرة للغاية لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن المتألق محمد صبحي تمكن من التصدي لها ببراعة شديدة.

وجاءت الدقيقة 85 لتشهد الهدف الثاني لأصحاب الأرض من رأسية قوية للاعب ايفوكي من داخل منطقة جزاء الدراويش فشل صبحي والدفاع في التعامل معها.

حاول الاسماعيلي تدارك الامر فيما تبقي من وقت، ولكن الدقائق لم تسعفه ليخسر الفريق المصري 3 نقاط ثمينة.

وبامكان زوار ياللاكورة قراءة احداث المباراة دقيقة بدقيقة مرة اخرى من خلال الرابط التالي:

هارتلاند والاسماعيلي..دقيقة بدقيقة

روابط تهمك:

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa