شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..علاء وحيد: نثق في حسن استقبال الشبيبة لنا ونرحب باللعب في تيزي وزو

فريق الاسماعيلي

لاعبو الدراويش

كتب - هاني عز الدين:

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي على قوة العلاقات بين ناديه وشبيبة القبائل الجزائري قبل مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة من مباريات مرحلة المجموعات لدوري الابطال الافريقي.

ويلتقي الدراويش مع الشبيبة في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات لدوري الابطال علما بأن الفريق المصري يحتل المركز الرابع بـ3 نقاط فيما يتصدر الشبيبة المجموعة بعشرة.

ونفى وحيد في تصريحات هاتفية لـYallakora.com ما نقلته بعض وسائل الاعلام على لسانه حول طلب الدراويش باللعب في العاصمة الجزائرية الجزائر خوفاً من عدم تأمين الفريق في تيزي وزو.

وقال: "العلاقات بين مصر والجزائر عادت لطبيعتها وهذا ما حدث في الاسماعيلة ونحن على ثقة من رد هذا الاستقبال لنا خلال مباراة العودة".

وأكمل: "ما قيل عن عدم رغبتنا في اللعب بتيزي وزو عار تماماً من الصحة فأنا لم أدل بأي تصريح بهذا الشأن والمباراة بين اشقاء عرب ولا مجال فيها لهذه الاشياء".

وكانت جماهير الشبيبة تعدت على اتوبيس النادي الاهلي خلال تواجده في الجزائر لمواجهة فريقها في الجولة الثالثة من نفس المجموعة في البطولة الافريقية.

علماً بأن الاسماعيلي تعرض للخسارة 1-0 من الشبيبة في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية في المباراة التي اجريت بالاسماعيلية وشهدت عودة العلاقات الطيبة بين الناديين بشكل خاص والبلدين بشكل عام بحسب مسئولي الناديين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات