شاهد كل المباريات

إعلان

خشبة يطالب جماهير الأهلي بالصبر قبل لقاء هارتلاند

هادي خشبة

خشبة واثق في لاعبي فريقه قبل لقاء هارتلاند

كتب - كريم رمزي:

طالب هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي جماهير فريقه بالصبر قبل اللقاء الهام أمام هارتلاند النيجيري في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقال خشبة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن الفريق فى حاجة الى مساندة جماهيرية فى مباراة هارتلاند المقبلة وأنه واثق من جمهور الاهلى كعادته سيكون على قدر المسئولية وسوف يقف خلف الفريق فى مهمته التى تحتاج الى تضافر الجهود والمساندة من الجميع.

وتابع "جمهور الأهلي يهمه أن تكون صورة الفريق بالشكل والطريقة التى يتمناها دائماً وهو شعور طبيعى ولكن كل ما هو مطلوب ان يتزامن هذا الأحساس الرائع من الجمهور مع الصبر حتى تكتمل الصورة وتأتى المساندة بالصورة المطلوبة".

وكان جمهور الأهلي قد انقلب على الجهاز الفني للفريق بعد التعادل مع شبيبة القبائل في استاد القاهرة الدولي، علما وان الفريق الجزائري لعب بعشرة لاعبين فقط لمدة تزيد عن 50 دقيقة.

تحدي كبير

واعتبر مدير الكرة بالأهلي لقاء هارتلاند على استاد القاهرة الدولي مثابة تحدي كبير، مضيفا ان ثقة الجهاز الفنى فى اللاعبين بلا حدود وان كل الموجودين فى تدريبات الفريق حالياً فى قمة تركيزهم ويؤدون التدريبات اليومية بصورة جيدة للغاية.

وأضاف "أتمنى أن يعود نجوم الفريق الموجودين مع المنتخب لتدريبات الأهلي عقب الانتهاء من المهمة الوطنية وهم فى الجاهزية المطلوبة ودون أى إصابات".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط يليه هارتلاند بأربع نقاط والاسماعيلي بثلاث نقاط، فيما ضمن الشبيبة الصعود لتربعه عرش المجموعة بعشر نقاط.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات