شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يفوز علي الحامول وديا بهدف شبانة وإصابة طلعت قبل لقاء هارتلاند

محمد طلعت

إصابة طلعت تضع الجهاز الفني في مأزق

كتب - وائل منتصر:

حقق الأهلي فوزا صعبا علي فريق الحامول احد أندية القسم الثاني بهدف دون مقابل في اللقاء التجريبي الذي أقيم بين الفريقين علي ملعب الأهلي بمدينة نصر مساء الثلاثاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق عن طريق لاعب الوسط محمد شبانة الذي حل بديلا في الشوط الثاني، فيما أهدر مصطفي محمود "عفروتو" ركلة جزاء في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

كما شهدت المباراة إصابة في ركبة المهاجم محمد طلعت مع منتصف الشوط الأول غادر علي أثرها ملعب المباراة وحل احمد شكري بديلا له، لتضع الإصابة الأهلي في موقف صعب قبل مباراة هارتلاند الهام لنقص المهاجمين إذا ما كانت بالغة.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد أعلن هادي خشبة مدير الكرة أن إصابة طلعت لن تمنعه من أداء التدريبات، حيث قام الجهاز الطبي بالاطمئنان علي ركبة اللاعب فور خروجه من الملعب. 

وأشرك المدير الفني للأهلي عددا كبيرا من اللاعبين وظهر لاعب الوسط محمد شوقي بشكل جيد، فيما شارك اللبناني محمد غدار أساسيا حتى الدقيقة 62، بينما أدي المهاجم محمد فضل مباراة أكثر من جيدة وغاب عنه التوفيق في العديد من الفرص التي سنحت له.

وأراح البدري اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخب مصر في لقاء سيراليون الأخير في التصفيات الأفريقية ولم يستعن بأي منهم في المباراة سوي بشريف عبدالفضيل.

ويستعد الأهلي للقاء هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر له أن يقام علي استاد القاهرة يوم الأحد 12 من الشهر الجاري.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات