شاهد كل المباريات

إعلان

الاسماعيلي يستعين "بواقعية" فوتا في الطريق لعبور الشبيبة بدوري الأبطال

فوتا والان جيجر مدرب الشبيبة

مارك فوتا في مواجهة الان جيجر مدرب الشبيبة

كتب - رويترز - محرر ياللاكورة:

سيحاول فريق الاسماعيلي الاستعانة "بواقعية" المدير الفني للفريق مارك فوتا من أجل عبور فريق شبيبة القبائل في قلب الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال افريقيا منتصف ليل الجمعة.

وقال الهولندي مارك فوتا مدرب الاسماعيلي "نحن أمام خيار وحيد وهو تحقيق الفوز في لقاء الجمعة من أجل مواصلة المنافسة على اقتناص التأشيرة الثانية للمرور إلى المربع الذهبي من منافسة دوري ابطال افريقيا."

وأضاف "لقاء الذهاب والذي انتهى لصالح الشبيبة لا يعد مقياسا لمستوى الفريق.. الإسماعيلي سيكون غير الإسماعيلي الذي شاهدناه هناك في مصر بعد دراسة طريقة لعب الشبيبة جيدا ومعرفة نقاط ضعفه."

وأكد محمد حمص قائد الاسماعيلي هذا الموقف قائلا "المباراة صعبة ولكن لا نملك فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز. هذه المباراة تبقى مختلفة عن مباراة الذهاب ونحن نملك فكرة أوضح عن الشبيبة مقارنة مع المباراة الأولى."

ومع خوض الأهلي المصري (خمس نقاط) مباراته في هذه المجموعة على أرضه مع هارتلاند النيجيري (أربع نقاط) يوم الأحد فإن الاسماعيلي سيكون مطالبا بالفوز في الجزائر للحفاظ على آماله في التأهل قبل استضافة غريمه القاهري في الجولة الأخيرة.

من جانبه، قال السويسري الان جيجر مدرب شبيبة القبائل لوسائل إعلام محلية "الفرصة مواتية لنا للتأكيد على نتيجة الذهاب وسنحاول هذه المرة تحقيق فوز آخر أمام جمهورنا يمكننا من ضمان المركز الأول."

وسبق لشبيبة القبائل الذي فاز على الإسماعيلي في مباراة الذهاب 1-صفر إحراز كأس افريقيا للأندية الابطال عامي 1981 و1990 لكنه بلغ الدور قبل النهائي للمسابقة في شكلها الجديد للمرة الأولى.

وأكد سعد تجار صاحب هدف تعادل القبائل مع الأهلي 1-1 على استاد القاهرة في الجولة الماضية "الفرصة ستكون جيدة بالنسبة لنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في تيزي وزو.. لقد فزنا على الإسماعيلي في الذهاب وهذه فرصة مواتية لنا للتأكيد في مباراة الجمعة."

ويتصدر شبيبة القبائل الذي ضمن التأهل للدور قبل النهائي المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط بينما يأتي الاسماعيلي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط لكن آماله تبقى قائمة في التقدم.

ويكفي لشبيبة القبائل التعادل لضمان احتلال المركز الأول وخوض مباراة إياب الدور قبل النهائي على أرضه في الجزائر.

وفي الجولة الأخيرة سيلعب الإسماعيلي على أرضه مع الأهلي بينما يحل شبيبة القبائل ضيفا على هارتلاند.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات