شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يأمل في حسم بطاقة ترشحه لنصف نهائي دوري الأبطال علي حساب هارتلاند

محمد ناجي جدو - الاهلي

محمد ناجي جدو - الاهلي

كتب- كريم سعيد:

يأمل الأهلي في حسم بطاقة ترشحه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما يستضيف هارتلاند النيجيري في الثامنة من مساء الأحد في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدور الثمانية.

وحصل الأهلي علي أفضل "عيدية" في أول أيام عيد الفطر عندما تمكن شبيبة القبائل الجزائري من إيقاف الإسماعيلي تماما بالتغلب عليه بهدف نظيف الأمر الذي أوقف رصيد الدراويش عند 3 نقاط قبعوا بهم في المركز الأخير بالمجموعة.

وبعد أن أصبحت الصدارة محسومة تماما للفريق الجزائري برصيد 13 نقطة، أصبح بإمكان الأهلي صاحب الـ5 نقاط حاليا هو الأخر حسم المركز الثاني بشكل رسمي إذا تمكن من التغلب علي هارتلاند صاحب الـ4 نقاط بأي نتيجة مساء الأحد.

وتتزايد رغبة الأهلي في إنهاء الصراع علي البطاقة الثانية قبل الجولة الأخيرة والتي سيخرج فيها الفريق لملاقاة مواطنه الإسماعيلي في الإسماعيلية في مباراة لا تبدو نتيجتها مضمونة لأصحاب الرداء الأحمر خاصة وأنهم خاضوا 4 مباريات خارج أرضهم منذ بداية البطولة حتي الان لم يتمكنوا فيها إلا من التعادل مرة واحدة فقط أمام هارتلاند في نيجيريا فيما لقوا 3 هزائم أمام كل من جانرز بطل زيمبابوي والاتحاد الليبي وشبيبة القبائل علي التوالي.

ضغوط علي الاهلي

الضغوط تبدو واضحة علي أبناء القلعة الحمراء وسط الانتقادات اللاذعة الموجهة إلي الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري والتي تفاقمت إلي حد كبير عقب مباراة الجولة الرابعة أمام شبيبة القبائل في القاهرة وهي المباراة التي اكتفي فيها الفريق الأحمر بالتعادل الايجابي 1-1 علي الرغم من لعب الفريق الجزائري لأكثر من 45 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

وكان من حسن حظ الجهاز الفني أن الفريق تحصل علي راحة طويلة منذ ذلك الحين بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مما جعل الفرصة متاحة أمامه لتصحيح الأخطاء التي أضاعت علي الفريق 7 نقاط كاملة في المجموعة حتى الآن.

وسيدخل الأهلي اللقاء وهو منقوص من 3 من ابرز لاعبيه هم حسام غالي الموقوف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 4 مباريات بسبب أحداث الجزائر الشهيرة، ومحمد بركات الموقوف لحصوله علي إنذارين، واحمد حسن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام سيراليون.

وكان البدري قد اختار قائمة من 20 لاعب شهدت عودة كل من المهاجم اللبناني محمد غدار واللاعب الشاب احمد شكري وزميله شهاب الدين احمد رغبة منه في تعويض نقص الثلاثي الكبار.

وكان التدريب النهائي للأهلي قبل المباراة قد شهد أحداثا ساخنة بعدما قام البدري بطرد مهاجم الفريق محمد فضل من المران بعد مشادة بينه وبين زميله سيد معوض.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa