شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير..حالة حزن واكتئاب تسيطر علي جماهير الأهلي عقب الخروج الأفريقي

جماهير الاهلي

جماهير الاهلي

تقرير - وائل منتصر:

سيطرت حالة من الحزن المغلف بالاكتئاب علي نسبة كبيرة من جماهير الأهلي عقب توديع فريقها لدوري أبطال أفريقيا علي يد الترجي الرياضي التونسي لتكون النسخة الثانية علي التوالي التي يفشل الأهلي في استعادة كأسها.

ولم تكن حالة الحزن تلك بسبب الهزيمة في نصف النهائي بهدف غير شرعي سجله النيجيري اينرامو في لقاء الإياب، ولكن للحالة المتردية التي يؤدي بها الأهلي والشكل العام لللفريق الذي اصبح يتسم بالعشوائية وعدم الانضباط في جميع الجهات.

والتقي Yallakora.com ببعض جماهير الأهلي العاشقة لقميصه ولاعبيه، والتي تربت علي حب ناديها والسعي وراءه في كل مكان من اجل العودة مهما لقت من صعاب ومشقة، الي جانب بعض آخر من أعضاء المنتديات الحمراء.

ففي البداية قال محمد سعد ان المشكلة ليست في التبريرات التي يسوقها البعض حاليا سواء التحكيم أو كبر سن اللاعبين، بل عبر عن وجهة نظره في أن منظومة الأهلي الحالية ككل تسير في طريق خاطيء غير الطريق الذي اعتاد عليه الأهلي طوال تاريخه.

وتساءل "كيف لجهاز فني ومدير كرة أن يفشلوا في منع اللاعبين من هذا الانفلات الذي شاهده الجميع في اكثر من مناسبة؟ الأهلي خسر الماتش من تيزي وزو لما ادارة الكرة تجاهلت الانفلات اللي حصل في الجزائر ثم تكرر في تونس".

وبحزن اختتم "فريق يدخل فيه 14 جول في 12 ماتش ويلعب برة ملعبه 6 ماتشات يخسر 5 ويتعادل 1 لا يستحق أبداً انه يكسب البطولة، والجمهور ترك المشكلة وتفرغ للحديث عن حكم المباراة وأخطاءه !

وبنبرة يملؤها الحزن المختلط بالغضب تحدث هشام الفقي قائلا "لا يوجد رئيس للأهلي حاليا، وجوزيه هو الرجل الوحيد الذي كان يأخذ حق الأهلي. أين إدارة الأهلي من كل ما يحدث حاليا؟ كيف أعين مدير كرة من نفس سن اللاعبين أو أكبر بسنة وكيف سيتعامل معهم؟!

وتابع "الهزائم تتوالي والأهداف أصبح تسجيلها في مرمي الأهلي شيء عادي جدا بعد أن كان دفاعه أقوي دفاع لسنين طويلة."

كما وجه انتقاداته لقناة الأهلي حيث قال انها أصبح لا يعنيها الجماهير وتوجييهم اصبح أمرا كبيرا عليهم "قبل مباراة الترجي رأيت إبراهيم المنيسي – أحد مقدمي البرامج بالقناة - يطالب الجماهير بمساندة البدري وليس مساندة الأهلي."

واكتفي عصام الباجوري في حديثه عقب لقاء الترجي بكلمات مقتضبة حيث قال "حسبي الله ونعم الوكيل".

وعلي نفس المنوال، قال ياسر امبابي "شكرا لإدارة الأهلي علي ما قدمته ومازالت لجماهير الفريق في اشارة منه للحالة التي وصل اليها الاهلي بعد سنوات الفرح.

وقال أحمد ندا أحد محبي النادي المصري البورسعيدي والأهلي "لم اتخيل ان اري الأهلي فيما وصل اليه حاليا، الأهلي كان يمثل مصر، وما شاهدناه أولا في الجزائر ثم تونس لا يمت بصلة للاعبي الأهلي. في حاجة غلط".

وعن الحالة الحالية للاعبي الأهلي، قال أحمد سمير "كنا نستقبل الفريق دائما في المطار سواء فائز أو مهزوم، ولكن الأن لا لعب ولا سلوك".

وتحدث أحمد حسني بغضب كبير حيث قال "يجب أن يكون هناك من إدارة الأهلي من يشعر بما وصل اليه جمهور الأهلي الآن وما يفعله حسام البدري بالفريق. بعد ماتش الترجي والله ما كنت عارف أنام".

في النهاية تحدث محمد فكري عن من يتحدث عن التحكيم وسوء الأرضية والأمطار واصفا ذلك بالتبريرات التي عفا عليها الزمان وولدت أجيالا لم تسمع تلك المبررات التي يسوقها الجميع وعلي رأسهم مدرب الأهلي "فضل سجل هدفا باليد واستمر الترجي صامدا، ثم تلقي هدفا آخر من شأنه قتل المباراة، لكنه استمر في صموده الي أن سجل هدفا هو الأغلي. ماذا كان حال الأهلي الذي كان يملك 88 دقيقة كاملة؟".

عبر عما بداخلك وتواصل مع جماهير الأهلي في منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات