شاهد كل المباريات

إعلان

محدث.. جماهير الأهلي تحمل البدري على الأعناق في مطار القاهرة

جمهور الاهلي في المطار

جماهير الاهلي في مطار القاهرة

كتب - وائل منتصر:

وصلت بعثة فريق الأهلي الي مطار القاهرة قادمة من تونس وسط تشجيع كبير من الجماهير الحمراء التي زحفت لاستقبال الفريق رغم توديعه دوري ابطال افريقيا علي يد الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي.

وتواجد عدد كبير من جماهير الاولترا في صالة الوصول لحظة ظهور بعثة الاهلي لدي مغادرتها الطائرة القادمة من تونس، وهاجمت خلال ما يشبه المظاهرة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تسببه في اقصاء فريقها.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأحمر ان حسام البدري نال نصيب الأسد من تشجيع ومؤازرة الجماهير التى لم تكتف بتحيته بل أصرت على حمله على الأعناق وهتفت له بكل حرارة.

وأكدت جماهير الأهلي أن البدري أدار المباراة بشكل جيد ولولا الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق لكان للأهلى رأى آخر فى المباراة .

وحملت الجماهير لافتات مساندة للفريق ومعبرة عن خروج الأهلي بشكل غير شرعي وتحيز تحكيمي صارخ اثناء مباراة الإياب التي اقيمت مساء الأحد برادس وانتهت لأصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وأكدت بعض الأنباء أن حسام البدري المدير الفني للاهلي سيعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأحداث التي شهدها لقاء الاهلي والترجي وجميع المتابعين.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فمن المقرر حصول لاعبي الفريق على راحة الثلاثاء على ان يستأنف الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف صباح الأربعاء إستعدادا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز والتي تبدأ يوم الأربعاء بلقاء بتروجيت في المرحلة التاسعة للمسابقة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات