شاهد كل المباريات

إعلان

حسن حمدي يطالب حياتو بالتدخل شخصيا في شكوى الأهلي ضد لامبيتي

حسن حمدي رئيس الاهلي

حسن حمدي رئيس النادي الاهلي

كتب- كريم سعيد:

في رسالة رسمية أرسلها له الاربعاء، طالب الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بالتدخل شخصيا في الشكوى الذي قدمها النادي الاحمر ضد الحكم الغاني جوزيف لامبيتي والذي ادار مباراة الفريق الاخيرة امام الترجي الرياضي التونسي في اياب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان حمدي اكد في شكواه ثقة مجلس ادارة النادي في حرص حياتو علي ترسيخ مبدأ الشفافية في جميع مسابقات الكاف المختلفة.

وطلب حمدي في رسالته من حياتو لجنة مستقلة للتحقيق في الشكوى التي تقدم بها الاهلى ضد لامبيتى والذي يتهمه بالاهلي بأنه السبب الرئيسي في خروجه من البطولة بعد كمية الاخطاء الفادحة التي ارتكبها خلالها وصبت جميعها في صالح الفريق التونسي.

وكان الاهلي قد ودع دوري الأبطال بعد خسارته بهدف نظيف امام الترجي واثبتت الاعادة التلفزيونية عدم شرعية الهدف التونسي الذي احرزه المهاجم مايكل انيراموا "بذراعه".

واشار حمدي في شكواه انه لي منطقيا ان يقوم بالتحقيق في شكوى الاهلي مسؤولين في الكاف هم بالاساس متهمين بالرشوة في فضيحة التصويت الشهيرة والتي ضربت الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا وعلي رأسهم المالى امادو ديكيتى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى والنيجيري اموسي ادامو رئيس لجنة القيم بالكاف.

ونادى حمدي باستقلالية اللجنة المشكلة لتكون تحت اشراف السيد عيسى حياتو لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي والحرص على التنافس الشريف ومبدأ اللعب النظيف فى مسابقات الكاف.

وقام حمدى بإرسال نسخة من الشكوى إلى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، كما ارسل نسخة مماثلة الى رئيس لجنة القيم بالاتحاد الدولى لكرة القدم وهو المختص حاليا بالتحقيق فى قضية الرشوة بالفيفا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات