عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: مؤمن أفضل من مدرب صن داونز.. وخطأ القيد يتحمله حلمي

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان مدرب الزمالك

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مؤمن سليمان المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأبيض بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة (3-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مرتضى قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"أعاتب رموز نادي الزمالك الذين انتقدوا مؤمن سليمان بعد خسارة النهائي، لدرجة أن البعض مثل جمال عبد الحميد وصفه بأنه أقل ذكاءً من مدرب صن داونز".

رئيس الزمالك واصل دفاعه عن مدرب فريقه قائلاً: "مؤمن كان أفضل من مدرب صن دوانز بمائة مرة، في هذا الوقت يجب أن ندعم جميعاً هذا الجهاز الفني الذي تحمل اللاعبين بسبب القائمة المنقوصة".

الزمالك استأنف مشواره في دوري أبطال أفريقيا بقائمة منقوصة من اللاعبين بعد رحيل عدد كبير عن النادي الأبيض وإصابة محمد إبراهيم لاعب الفريق في مرحلة المجموعات.

وعن هذا قال مرتضى: "هناك أخطاء حدثت في قيد اللاعبين في القائمة الأفريقي، مثل قيد إسلام جمال وإبراهيم صلاح وعلي فتحي، وهذه القرارات اتخذها الجهاز الفني السابق بقيادة محمد حلمي".

ونفي مرتضى منصور اتهامات بعض الجماهير الزمالك له حيث حمله البعض مسئولية رحيل عدد كبير من اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية، ليعقب قائلاً: "كوفي هرب، وإبراهيم تعرض للإصابة، وعمر جابر احترف برغبته، وكهربا رحل بسبب مشكلته مع حلمي، وإبراهيم عبد الخالق كان جزء من صفقة ستانلي، وحازم إمام رحل بسبب رفع السكين على زميله".
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن