شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موعد تطبيق الآلية الجديدة لحضور المباريات

جماهير الاهلي

جماهير الأهلي

قال وليد مهدي، منسق مباريات النادي الأهلي، إنه سيتم تطبيق الآلية الجديدة لحضور الجماهير مباريات الفريق الأحمر، في شهر مايو المقبل.

وكان الأهلي أعلن عن آلية جديدة لحضور المباريات، في مؤتمر بمقر النادي شهر نوفمبر الماضي، تمهيدًا لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وتنظيم عملية الدخول والخروج للمصرح لهم بدخول المباريات.

وقال مهدي، في تصريحات لقناة "الأهلي" مساء الجمعة، إن إصدار البطاقات الخاصة (ID) للمصرح لهم بحضور المباريات، يتطلب ما لا يقل عن 20 يومًا، بعد الاتفاق مع المسؤول الخاص عن توفير البطاقة وتحصيلها وتوصيلها للمشجع، بالإضافة إلى شركة الأمن الخاصة لتنفيذها.

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق الآلية اعتبارًا من مباريات دور الـ16 (مرحلة المجموعات) لدوري أبطال إفريقيا، يوم 11 مايو المقبل، لأن لائحة الاتحاد الإفريقي تجبر الأندية المشاركة في المسابقة على حضور الجماهير، مضيفًا أنه حصل على موافقة وزير الرياضة، الذي اعتمد هذه الآلية لمدة ثلاث سنوات.

وأتم تصريحاته قائلا: "بالتنسيق مع وزارة الداخلية واتحاد الكرة، سيحصل المشجع على بطاقة جمهور النادي ومعها تذكرة الأهلي، بآلية تحترم آدمية المشجع، ومشجع يحترم قانون الدولة، بشكل لا يستغرق سوى 30 ثانية فقط".

جدير بالذكر أن بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي يحل ضيفًا على الأهلي في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في 11 مارس المقبل، بحضور جماهيري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات