شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يختار موعد الأهلي لإقامة مباراته الإفريقية على نفس الملعب

الزمالك

الزمالك

طلب نادي الزمالك من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خوض مباراته الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، 13 مايو المقبل، بملعب برج العرب، علما بأن الأهلي سبق أن اختار نفس الموعد والملعب لمباراته بالجولة ذاتها.

وحسب مصدر بالزمالك لمراسل يلا كورة فإن الجهاز الإداري للفريق خاطب الاتحاد الأفريقي رسميا لمطالبته باختيار يوم 13 مايو المقبل موعدا لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الأولى لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب برج العرب.

وكان الأهلي أرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقي السبت، حدد فيه يوم 13 مايو، موعدا لمباراته أمام زناكو الزامبي المقرر إقامتها بملعب برج العرب أيضا.

وحسب المصدر، فإن  الزمالك لا يفضل خوض مباراة كابس يونايتد يوم 14 مايو، خاصة وأن الفريق مرتبط بمواجهة وادي دجلة في الجولة التاسعة والعشرين للدوري يوم 18 مايو.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات، بجوار فرق الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزناكو الزامبي، في الوقت الذي يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية بجوار فرق اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي، وكابس يونايتد.

ومن المقرر أن يخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الناديين، في وقت لاحق، بالمواعيد النهائية للمباراتين، في ظل ارتباط قراره بعدة أمور من بينها بث المباريات والتسويق والرعاه.

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa