شاهد كل المباريات

إعلان

منافسو الأهلي.. الوداد يبتعد بالصدارة وسلسلة سلبية للقطن

الاهلي

الاهلي

ابتعد نادي الوداد المغربي بصدارة البطولة المحلية للمحترفين بعدما تغلب على فريق اتحاد طنجة مساء اليوم الأحد في الجولة 26 من المسابقة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث جاء الوداد في المجموعة الرابعة.

وأوقعت القرعة، النادي الأهلي مع الوداد وجهاً لوجه إلى جانب فريقي القطن الكاميروني وزاناكو الزامبي، حيث ستكون أولى مباريات الفريق الأحمر أمام الأخير.

وجاء فوز الوداد على طنجة ليبعد الفريق في صدارة جدول ترتيب البطولة المغربية بعدما رفع رصيده إلى النقطة 57 بفارق خمس نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب الوصافة.

أما القطن الكاميروني فواصل سلسلة نتائجه السلبية بعد تعادله للمرة الرابعة على التوالي بعدما تلقى هزيمة في مباراة سابقة، ليصبح رصيد الفريق 16 نقطة في المركز الخامس بعد 12 لقاء.

وكان القطن قد تعادل مع لي استري صاحب المرتبة 12 في جدول الترتيب بهدف لكل فريق في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري الكاميروني.

وفي زامبيا، فيتواجد فريق زاناكو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المحلي بعدما حقق الفوز على كونكولا في آخر مباريات الفريق بالمسابقة.

وارتفع رصيد زاناكو إلى سبع نقاط بعد بداية المسابقة بأربع أسابيع فقط، حيث حقق الفوز في مواجهتين متتاليتين بعد تعادل وهزيمة في أول مواجهتين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع زاناكو في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات في القاهرة يوم 13 مايو القادم.

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa