شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يكشف ليلا كورة.. كواليس مشادته في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد

البدري ، البدرى

حسام البدري المدير الفني للأهلي

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، كواليس ما دار في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي والأهلي، في إياب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي (1-0) أمام الوداد بطل المسابقة، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بعدما اتهم البدري التحكيم بأنه العامل الرئيسي في حسم البطولات الإفريقية.

وقال البدري، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن المشادة الكلامية نشبت في المؤتمر مع مجموعة من المشجعين والمنظمين المغاربة، وليس كل الصحفيين كما أثير.

وتابع: "أجريت لقاءات مع وسائل إعلام مغربية، وهو ما يؤكد أنه ليست مشكلة عامة، لكن من يتحمل المسؤولية هو المترجمة التي لم تترجم حديثي بدقة".

وأكمل: "أوضحت وجهة نظري في المؤتمر تجاه التحكيم السيء، لكني للأسف اكتشفت أن المترجمة ليست من الاتحاد الإفريقي، وترفض ترجمة ما قلته بالمؤتمر".

وعن السبب الرئيسي للأزمة أوضح: "من سألني بالمؤتمر يرتدي زي المنظمين وليس صحفي، وسؤاله كان بعيدًا عن الكرة، وهذا ليس من اختصاصه في الأساس".

وأنهى البدري تصريحاته قائلا: "وبعد الاحتكاك بين الصحفيين المغاربة، اعتذر لي مسؤول الاتحاد الإفريقي وقرر إنهاء المؤتمر نتيجة ما بدر من مندوبة الاتحاد المغربي".

يذكر أن المدير الفني للأهلي سافر إلى كندا للاطمئنان على ابنته التي تعرضت لحادث يوم 26 أكتوبر الماضي، على أن يعود إلى مصر الأسبوع المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات