جميع المباريات

إعلان

شمس: تناقشت مع طاهر في موضوع الحكم.. من قدم شكوى وتم النظر فيها؟

محمود طاهر

محمود طاهر

قال شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، إنه تحدث مع محمود طاهر، رئيس النادي، حول الشكوى التي يريد تقديمها خلال الفترة المقبلة، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ضد التحكيم الإفريقي.

وكان طاهر أعلن نية ناديه شكوى التحكيم إلى الكاف، بعد الخسارة بهدف امام الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج المنافس باللقب، لسابق تعادله ذهابا بهدف، مشيرا إلى أن فريقه يواجه في كل مباراة خصما ينافسه وحكما يظلمه، على حد وصفه.

وأضاف شمس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تناقشت مع رئيس الأهلي بالأمس، وقلنا من قدم شكوى قبل ذلك وتم النظر إليها؟، لابد أن نركز فيما هو قادم"، مضيفا "الحكم وضع الأهلي تحت ضغط كبير وأشعر اللاعبين بأنه لن يحميهم داخل الملعب".

وأوضح: "الأمور كانت مرتبة ولجنة الحكام كانت على علم بأن بكاري جاساما الذي أدار مباراة الوداد والأهلي هو نفسه سيدير مباراة المغرب وكوت ديفوار في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال".

وأشار إلى إن حسام البدري، المدير الفني للفريق خاض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي تحت ضغوط نفسية كبيرة بسبب مرض نجلته.

وأضاف "أسرة البدري لم تبلغه بالتفاصيل الكاملة للحادث الذي تعرضت له نجلته، خوفا عليه"، خاتما "البدري سيطمئن على نجلته ويتعرف تفاصيل حالتها على أن يبلغنا بموعد عودته للأهلي في الساعات المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن