جميع المباريات

إعلان

كواليس المران الأول لعبد الله السعيد في الأهلي بعد أزمة الزمالك

عبد الله السعيد الاتحاد الاهلى

عبد الله السعيد لاعب الأهلي

عاد عبد الله السعيد لاعب الأهلي لاستئناف تدريباته مجددًا مع الفريق بعد أزمة توقيعه للزمالك والتي كشف عنها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وكان عبد الله السعيد غاب عن التدريبات الأخيرة بعد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري والذي خاض معسكرًا في سويسرا استعدادًا لكأس العالم حيث كان آخر ظهور للسعيد مع الأهلي أمام مونانا الجابوني بذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن ظهور السعيد في مران الأهلي أثار حديثًا بين أعضاء النادي والذين عبروا عن استيائهم من مشاركة اللاعب في التدريبات.

وشهد المران جلسة قصيرة بين حسام البدري مدرب الأهلي وعبد الله السعيد بعد انتهاء المحاضرة الفنية الخاصة بمباراة طنطا المقرر لها الإثنين المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ30.

وخاض السعيد تقسيمة مع الفريق الأساسي ومعه ميدو جابر ومروان محسن وعمرو السولية وأحمد فتحي وأحمد حمودي وصبري رحيل ومحمد الشناوي.

على جانب آخر، انتظم حسام عاشور ووليد أزارو في تدريبات الفريق الجماعية، بينما تعرض وليد سليمان لإصابة خفيفة في المران بعد تدخل من أيمن أشرف، إلا أنه عاد لاستكمال المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بخمس جولات ليتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي والـ40 في تاريخ النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن