شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يقيد 22 لاعبا بالقائمة الإفريقية.. وصالح ونجيب وربيعة ضمن 8 مستبعدين

الاهلي

الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قيد 22 لاعبا بقائمة الفريق الإفريقية المشاركة في دوري ابطال افريقيا الموسم الجديد، واستبعاد 8 أسماء.

ويحق للأهلي قيد أي لاعب واضافته للقائمة الإفريقية خلال الشهر الجاري مقابل دفع 500 دولار عن كل لاعب يتم اضافته بالقائمة ويشارك من دور الـ32.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه في حالة تم اضافة أي لاعب بعد 31 يناير، يلعب من بداية مرحلة المجموعات، بجانب استمرار فترة القيد حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

وأفاد مراسل "يلا كورة" بالنادي الأهلي أن القائمة شهدت عدم وجود أسماء الثنائي المعار للدوري السعودي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، حيث من المنتظر عودتهما بنهاية الموسم.

واستبعد البدري 8 لاعبين من القائمة الإفريقية وهم: صالح جمعة، ومحمد نجيب، ورامي ربيعة، وباكاماني، وحسين السيد، وأكرم توفيق، وعمرو بركات، واحمد عادل عبدالمنعم.

وتضم قائمة الأهلي الإفريقية كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول وصبري رحيل وسعد الدين سمير وأيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وجونيور أجايي وميدو جابر وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وكريم نيدفيد وإسلام محارب.

خط الهجوم: ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمودي.

المستبعدين

وتعرض مؤخرا رامي ربيعة مدافع الأهلي لإصابة قوية في العضلة الضامة لقدميه ومتوقع غيابه لمدة شهرين، بينما يستعد عمرو بركات للرحيل لصفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة.

وأعلن محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة عن طلب التعاقد مع احمد عادل عبدالمنعم حارس النادي الأهلي، وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"يلا كورة" أن اللاعب طلب عدم قيده لرغبته في الرحيل.

ولم يتضح الموقف الرسمي بشأن استمرار أكرم توفيق بصفوف الفريق في ظل غيابه عن قائمة مباريات الفريق مؤخرا، وتداول تقارير إعلامية عن وجود عرض من انبي لاستعارته.

وكشف حسام البدري في وقت سابق عن رفضه لرحيل صالح جمعة رغم توقيع عدد من الغرامات المالية على اللاعب بسبب عدم الالتزام، مشيرا الى أن الفرصة أمامه للمشاركة لكن وفقا لشروط محددة.

وأشار مراسل "يلا كورة" في النادي الأهلي أن الجنوب افريقي باكاماني ماتشامبي قد يتم إعارته لأحد أندية الدوري السعودي الفترة المقبلة، ويغيب اللاعب عن قائمة المباريات بسبب قرار اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد سمح للأندية بالتعاقد مع 4 لاعبين اجانب، لكن مع وجود 3 لاعبين فقط في قائمة المباريات، ويعتمد الأهلي على الثلاثي وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجايي في المباريات الأخيرة.

وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم قيد الثنائي محمد نجيب وحسين السيد لأسباب فنية، دون الكشف عن مصير اللاعبان في الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات