شاهد كل المباريات

إعلان

أيمن أشرف

أيمن أشرف مدافع الأهلي

أكد أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، أن فريقه يسعى لاستعادة اللقب الإفريقي من جديد، مشددًا أن فريقه ينتظره مباراة صعبة أمام مونانا الجابوني. 

ومن المقرر أن يخرج الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني، يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في القاهرة انتهت بفوز الأحمر (4-0). 

مدافع الأهلي قال في تصريحات للموقع الرسمي للناديه، الخميس،"نريد أن نسعد جماهير الأهلي من خلال الفوز على مونانا في مباراة العودة، من أجل استكمال المشوار والوصول إلى دور المجموعات".

وتابع :"الفريق في حالة تركيز من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013، ولهذا تنتظرنا مباراة يوم السبت المقبل في غاية الصعوبة، ونريد حسمها حتى نهدي الفوز للجماهير خاصة بعد التتويج ببطولة الدوري".

وكان الأهلي حقق بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بآخر ست جولات لينجح المارد الأحمر في تحقيق لقب البطولة للعام الثالث على التوالي والـ40 في تاريخ النادي. 

واستكمل أيمن أشرف حديثه :"الفريق يتعامل مع جميع المباريات بجدية، وينتظرنا شوط ثاني بالجابون لا يقل أهمية أو قوة وهذا الأمور مفهوم لجميع اللاعبين".

جدير بالذكر أن الأهلي كان قريبًا من التتويج باللقب الموسم الماضي إلا أنه خسر اللقب في النهائي على حساب الوداد المغربي بعدما انتهت مجموع المباراتين لصالح بطل المغرب بنتيجة (2-1).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات