شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي في الجابون.. تعليمات صارمة من البدري.. وحضور لإداري مونانا

الأهلي ومونانا ازارو

الأهلي ومونانا

خاض الأهلي مساء اليوم الجمعة مرانه على ملعب الصداقة بالجابون استعدادًا لمواجهة نظيره مونانا على ذات الملعب.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره مونانا في الرابعة والنصف مساء يوم غد السبت بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

 وبدأ المران بمحاضرة استمرت 10 دقائق، تحدث خلالها حسام البدري، المدير الفني، عن ضرورة التركيز في مواجهة الغد واللعب من لمسة واحدة لتحقيق الهدف وحسم التأهل لدور المجموعات.

وعقب المحاضرة، تجمّع اللاعبون في وسط الملعب؛ حيث قرأوا الفاتحة ثم خاضوا تدريبات بدنية، تحت قيادة أنيس الشعلالي المعد البدني.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب، تم خلالها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وشارك فيها المغربي وليد أزارو بعد وصوله من المغرب وانضمامه للبعثة في الجابون.

وخصص البدري فقرة في نهاية المران للضربات الثابتة، شارك فيها مروان محسن ووليد سليمان وعلي معلول وأحمد حمودي وأحمد فتحي.

وشهد المران حضور إيريك ميرسيال، المدير الإداري بنادي مونانا؛ حيث أشار إلى أن فريقه لقي معاملة جيدة أثناء تواجده في القاهرة، خلال مباراة الذهاب.

وعن مواجهة الغد، قال ميرسيال ـ في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للأهلي على هامش المران ـ :"مونانا خسر بنتيجة كبيرة في القاهرة وأرى أن فرصة الفريق صعبة غدًا في مواجهة فريق بحجم وقيمة الأهلي وهناك فارقًا كبيرًا في المستوى بين الأهلي ومونانا قبل مواجهة الغد ففريقي يحتاج إلى تسجيل خمسة أهداف وهذا الأمر في غاية الصعوبة خاصة أنه يلعب أمام الأهلي".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa