شاهد كل المباريات

إعلان

شطة: من السهل أن يفوز الأهلي بمونديال الأندية

شطة

شطة

قال، عبد المنعم شطة، المدير الفني للاتحاد الإفريقي، إن فرق دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا تم تقسيمها لأربعة مستويات، بحيث لا يقع فريقين من مستوى واحد في مجموعة واحدة، مشيرا إلى أن الأهلي يستطيع الفوز بمونديال الأندية.

وأضاف نجم الأهلي السابق، في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "النسخة الخالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، شهدت تواجدت فرق جديدة تلعب لأول مرة في البطولة، وهو ما يدل على أن هناك تغير في خريطة الأندية بالقارة السمراء".

وتجرى قرعة دور المجموعات بالبطولة، الأربعاء المقبل، في مقر الكاف، بالقاهرة.

وأكمل: "أتمنى أن يقع الأهلي في مجموعة قوية بدور المجموعات، حتى يجهز نفسه جيدا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية، خصوصا وأن طموح النادي هو التتويج باللقب والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأردف: "الأهلي مؤهل ومرشح للفوز بكأس العالم للأندية، الفريق لديه فرصة كبيرة للغاية للفوز باللقب، خصوصا وأن الفرق العالمية تلعب البطولة بتراخي كبير وتكسبها بالخبرات فقط".

وفي سياق متصل،  قال شطة، إن بطولة الأندية العربية مهمة للغاية للأندية، نظرا لجوائزها المالية الكبيرة، لكنها ليست مدرجة ضمن أجندة المسابقات الرسمية ولا ترفع من تصنيف الأندية.

وأضاف "هناك تنسيق وتعاون كبير مع الاتحاد العربي في الفترة الأخيرة، والبطولة العربية تشهد مشاركة فرق كبيرة وعديدة من كل الدول العربية".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات