شاهد كل المباريات

إعلان

تصريحات البدري.. موقف السعيد وصبحي واكرامي.. ومعسكر أمريكا وتجديد تعاقده

حساب البدري

حسام البدري

اطلق حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي العديد من التصريحات التي اوضح فيها للرأي العام موقفه من بعض القضايا بجانب احتياجاته وكيف يفكر للمرحلة المقبلة.
 
ونرصد لكم من خلال هذا الملف، ملخص شامل لتصريحات البدري من خلال برنامج "وي مع شوبير" عبر اذاعة "DRN"، وما عليك سوى الضغط على الرابط الذي تريد قراءه موضوعه بالكامل.

وتناول المدير الفني للأهلي موقفه من اشراك عبدالله السعيد في المباريات بعد أزمة توقيعه للزمالك، وأكد على أن القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة ويجب تنفيذه. (طالع من هنا).

وكشف البدري موقفه من عودة رمضان صبحي للفريق مرة أخرى وكذلك عماد متعب، وهل هناك اي لاعب معار في الدوري السعودي استقر على عودته للفريق مرة أخرى. (طالع من هنا).

وأكد البدري أن النادي الأهلي هو بيته ويرغب في الاستمرار والأولوية لتجديد عقده مع النادي، مشيرا الى أن الانتصارات تكون أهم من العقود والأموال. (طالع تصريحاته بشأن التجديد من هنا).

وأشار البدري الى أنه يفكر في اقامة معسكر للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد للموسم الجديد، وهو يا تفعله الأندية الأوروبية. (طالع تصريحاته بشأن المعسكر من هنا).

وشدد أن الأهلي بدء في الإعداد للمشوار الافريقي بدراسة الأندية المنافسة، والتفكير في الدفع ببعض العناصر الغائبة في المباريات المقبلة لن يكون على حساب شكل الفريق لتحقيق الأهداف. (طالع من هنا).

وتحدث البدري عن موقف مشاركة شريف إكرامي وامكانية تجهيزه واشراكه في المباريات المقبلة من أجل التواجد مع منتخب مصر بالمونديال الروسي. (طالع من هنا).

وأوضح المدير الفني للأهلي موقفه من التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك، بجانب حديثه عن احتمالات رحيل الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو بعد المونديال. (طالع من هنا).

ولم ينفي البدري اهتمامه ببعض اللاعبين من اجل التعاقد مع أي منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خاصة مركز قلب الدفاع. (طالع من هنا).

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات