شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن.. التجديد للبدري والتعاقدات الصيفية وأزمة المكافأت بالأهلي

البدري وعبدالحفيظ

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لن توجد أي مشاكل فيما يخص تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.
 
وتواجد عبدالحفيظ مؤخرا بصحبة البدري في الإمارات لعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي المتواجد بالدولة الشقيقة في فترة علاج.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج "وي مع شوبير" "يوجد رغبة متبادلة من جانب الأهلي والبدري فيما يخص الاستمرار، استقرار الفريق هو الأهم".

وواصل "هناك توقيتات خاصة لحسم تلك الأمور، البدري أكد في أكثر من مناسبة حرصة على الاستمرار بالأهلي لمزيد من الانجازات والبطولات".

وعن التعاقدات الصيفية قال "خلال الأسابيع المقبلة سوف يتم رسم ملامح الصفقات الجديدة، يجب معرفة موقف القائمة الموسم الجديد وتحديد احتياجات الفريق".

واستمر "فيما يخص أحمد سامي فهو لاعب مميز وكنا نريده بقوة يناير الماضي، حاليا هو لن يشارك معنا افريقيا، يجب أن يدرس البدري هذا الأمر، قد يُريده من أجل المستقبل".

وأضاف "قد يكون هناك رغبة في استعادة رمضان صبحي مرة أخرى لكن الأمر أيضا متوقف على موقفه وموقف ناديه الانجليزي".

وعن ثنائي انبي محمد مجدي أفشة ورامي صبري "الأمر لا يتوقف على رغبتنا فقط، فهناك مفاوضات يجب أن تتم أولا مع ادارة انبي بجانب الحصول على موافقات وتوقيع الثنائي".

وتابع "موقف المعارون بالسعودية يتحدد في وقت لاحق، هناك من انتهت اعارتهم مثل الشيخ ومؤمن، وهناك من سيستمر لموسم اخر، سنبحث كل الأمور وفقا لاحتياجات الفريق".

ونفى عبدالحفيظ ما تردد بشأن قطع اعارة حسين السيد للاتفاق السعودي بطلب رسمي بسبب امكانية رحيل علي معلول الصيف المقبل.

وشدد مدير الكرة على عدم وجود أزمة بخصوص القائمة الإفريقية حاليا، مشيرا الى أن مباراتي الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي ستُلعب بالقائمة الحالية، وباقي المباريات ستُلعب بعد فتح باب القيد.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا "لم تحدث أي أزمة مؤخرا كما نُشر في بعض وسائل الإعلام بشأن المكافآت التي تم صرفها، ولم يعترض أحد كما اشيع".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات