شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ: مستعد لدعم الأهلي بجهاز "عالمي" وأجانب.. وسأتواجد من أجل مشروع القرن

الخطيب وآل الشيخ

تركي آل الشيخ داخل النادي الأهلي

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أنه مستعد لتدعيم النادي الأهلي بجهاز فني "عالمي" بجانب لاعبين أجانب للاستعداد الجيد للموسم الجديد والبطولة الإفريقية.

وودع الأهلي مؤخرا منافسات كأس مصر من دور ربع النهائي بعد الخسارة من فريق الأسيوطي بملعب استاد السلام بهدف دون مقابل.

وسبق وقام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالإعلان عن منح آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بسبب دعمه لمشروع "القرن" الخاص ببناء استاد النادي ومدينة رياضية متكاملة.

ونشر آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" "بعد الخسارة التي تعرض لها الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات عالية".

وواصل "بما يليق بتاريخ القلعة، لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة إفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي. وادعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية".

آل الشيخ كان قد صرح أثناء زيارته الأخيرة للنادي الأهلي عبر برنامج "مع شوبير" أن هناك ٤ صفقات من "العيار الثقيل" في الطريق للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتم رسالته قائلا "يسرني أن أكون متواجدا في القاهرة يوم ١٤ مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن للنادي الأهلي والملعب".

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة المقبل في برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

144

إعلان

التعليقات