شاهد كل المباريات

إعلان

مؤتمر البدري: أوجه رسالة للكاف.. أثق في باكا.. وكأس العالم أثر على اللاعبين

حسام البدرى

حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي عن عدد من الأمور في المؤتمر الصحفي الذي يُقام عشية مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويتأهب الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

وقال البدري، إنه منذ اقتراب بطولة كأس العالم وتولدت حالة من التخوف لدى عناصر الفريق الدولية من التعرض للإصابات والتي ربما قد تحول بينهم وبين المشاركة في كأس العالم وهو ما أثر على المستوى.

وعن مباراة الترجي قال البدري: "المباراة صعبة جدا في ظل الإصابات التي يُعاني منها الأهلي وبصفة خاصة وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس مصر، لكن أثق في اللاعبين وأنهم قادرون على مصالحة الجماهير."

وأضاف: "الأهلي والترجي أوفر الفرق حظًا في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، دائما ما تكون مباريات الفريقين قوية وجديرة بالمتابعة."

ورفض البدري الحديث عن العناصر المصابة في النادي الأهلي، لكنه لفت إلى أن كل المتواجدين حاليا في معسكر الأهلي جاهزون لهذه المباراة، كما أكد أن لاعبي الأهلي قادرون على تعويض اي غياب.

وأبدى البدري غضبه من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن حكم المباراة وقال: " كيف يتم تعيين هذا الحكم بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، اعترضنا بالفعل على مالانج ، ليس منطقياً أن يدير لنا نفس الحكم مباراة الأهلي والترجي مرة آخرى بعد عام واحد رغم أنه حرمنا من هدف للمغربي وليد أزارو في لقاء العام الماضي وهي أمور يجب أن يهتم بها الاتحاد الأفريقي."

وكان الكاف قد أسند مهمة إدارة هذه المباراة إلى الحكم السنغالي مالانج دييدهيو والذي أدار مباراة الفريقين في النسخة الماضية والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق على أرضية ملعب برج العرب أيضا.

وقال البدري: "يجب أن يراعي الاتحاد الإفريقي هذا الأمر، الحكم سبق وأن أدار مباراة لنا أمام الترجي في النسخة الماضية."

وتحدث البدري عن الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، مؤكدًا أنه يثق وبشدة في قدرات اللاعب لذلك قام بقيده في قائمة دوري أبطال إفريقيا كما ضمه للقائمة التي تستعد لمواجهة الترجي.

واختتم: "خرجنا من الكأس وخسرنا أمام الزمالك لكن قدمنا مباريات جيدة، لدي من الخبرة ما يجعلني قادر على التعامل مع مثل هذه الأمور، واٌقدر غضب الجماهير."

 

0

إعلان

التعليقات