شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يهدر انتصاراً ثميناً على الترجي.. والحكم يلغي هدف الفوز

الشناوي ، الأهلي، الترجي

الشناوي أنقذ فرصة للترجي

أهدر النادي الأهلي فوزاً ثميناً على الترجي التونسي في مستهل مشوار الفريقين في مجموعات دوري أبطال إفريقيا على برج العرب بعد لقاء انتهى (0-0).

النادي الأهلي سجل هدفاً صحيحاً في الدقيقة 64 عن طريق مروان محسن، لكن تدخل الحكم مالانج وأوقف احتفالات اللاعبين بإلغاء الهدف، ليفشل الأحمر في تعويضه ويخسر نقطتين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة بعد التعادل، بسبب فوز فريق تاونشيب على كامبالا في نفس التوقيت بهدف نظيف، ليتصدر بطل بوتسوانا المجموعة بفارق نقطتين عن الأهلي والترجي.

ملخص المباراة

في الدقيقة الأولى تعرض ميدو جابر لعرقلة ليحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة نفذها أحمد فتحي بالقرب من خط الملعب الأيسر في وسط ملعب الترجي بلعب كرة عرضية إلى أحضان الحارس.

الفرصة الأخطر جاءت في الدقيقة 4 بعد تمريرة بينية رائعة من وليد سليمان إلى باكاماني الذي انفرد تماماً لكنه فضل التسديد مباشرة بكرة علت عارضة الحارس التونسي.

وفي الدقيقة 18 حصل ميدو جابر على الكرة في مواجهة منطقة جزاء الترجي ليمرر إلى مروان محسن كرة في العمق على الجهة اليسرى ليسدد بيمناه فوق العارضة.

وغادر الملعب عمرو السولية في الدقيقة 32 متأثراً بإصابة عضلية ليشارك بدلاً منه محمد هاني لينتقل أحمد فتحي إلى خط الوسط ويتسلم البديل الرواق الأيمن دفاعياً وهجومياً منه.

وفي الدقيقة 44 حاول الأهلي للمرة الأخيرى على مرمى الترجي بتسديدة قوية من أحمد فتحي مرت عالية عن مرمى الضيف التونسي لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.

باكا حصل على الكرة في الدقيقة 51 في منطقة جزاء الترجي ليتسلم ويطلق قذيفة بيمناه ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى الفريق التونسي ليظل التعادل السلبي مسيطراً.

ومن ضربة ركنية للترجي كاد الخنيسي أن يحول عرضية خطيرة إلى شباك الأهلي ليرسل رأسية قوية علت عارضة الشناوي بقليل في الدقيقة 54.

باكاماني أهدر انفراد أخر في الدقيقة 61 بعد كرة وصلته لينطلق إلى مرمى الترجي ليلجأ إلى تسديدة قوية ارتطمت بالمدافع الذي عاد لمراقبته لتضيع فرصة أخرى للنادي الأحمر.

وليد سليمان أرسل عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 64 ليحولها مروان محسن بيمناه إلى الشباك ويحتفل لكن الحكم تدخل بصافرته ليعلن إلغاء الحكم بداعي التسلل.

الخنيسي كاد أن يسجل في شباك الأهلي بتسديدة أرضية أطلقها في الدقيقة 79 من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن للشناوي إلى خارج الملعب.

وحاول الأهلي الوصول لشباك ضيفه التونسي في الدقائق الأخيرة، وكاد محسن أن يفعلها بمحاولة للتسديد من داخل منطقة الجزاء لكنه أطاح بالكرة بعيدة عن المرمى، لينتهي اللقاء بدون أهداف.

16

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات