شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ بعد قرار مرتضى: أعتذر عن رئاسة الزمالك "الشرفية" بسبب عشقي للأهلي

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

اعتذر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن رئاسة نادي الزمالك "الشرفية"، بسبب حبه وعشقه للنادي الأهلي وفقا لما أعلنه المسؤول السعودي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في مؤتمر صحفي بمقر القلعة البيضاء منح الرئاسة الشرفية لآل الشيخ. (طالع التفاصيل بالفيديو).

وقام آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنشر بيان توضيحي على النحو التالي:

"يعرب مكتب معالي المستشار/ تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير.

 إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيساً شرفياً له.

وإذ ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية التوفيق وتحقيق أفضل النتائج".
 
وسبق وقام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بمنح الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء لآل الشيخ على خلفية مساهمته في مشروع القرن الخاص بالإستاد والمدينة الرياضية.

ودخل مرتضى منصور خلافات مع آل الشيخ مؤخرا على خلفية أزمة تمديد عبدالله السعيد لتعاقده مع الأهلي بعد توقيعه لنادي الزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه.

وفي مؤتمر صحفي، شن مرتضى منصور هجوما عنيفا على آل الشيخ، قبل أن يُعلن بعد ذلك في وسائل الإعلام عن مصالحة تمت بينهما برعاية مسؤولين في الدولة المصرية.

وتواجد مرتضى منصور مؤخرا في السعودية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية، وأعلن عن عدم وجود أي مشاكل بينه وبين آل الشيخ، وقدم له الشكر على الاستقبال الحافل.

وعاد مرتضى ليُصرح بأن هناك رجال أعمال سعوديين بعيدا عن آل الشيخ سوف يقومون بدعم القلعة البيضاء.

وجاء مرتضى منصور ليُعلن في مؤتمر صحفي عن منح الرئاسة الشرفية لآل الشيخ بدون مقابل بسبب ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك. (طالع من هنا).

1274

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات