شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يوجه 10 رسائل لجماهير الأهلي.. ويؤكد: سأعود مشجعا.. والتاريخ سيحكم علي

البدري ، البدرى، الأهلي

حسام البدري

أرسل حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي 10 رسائل للجماهير، مشيرا الى أنه سوف يعود لصفوف الجماهير "مشجعا" للقلعة الحمراء، منتظرا حكم التاريخ على مسيرته.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد قبلت اعتذار البدري عن عدم الاستمرار مديرا فنيا للفريق، على أن تجتمع من أجل بحث مستقبل الفريق.

وتلقى الأهلي خسارة من كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الترجي التونسي بنتيجة 0-0.

وجاء بيان البدري على النحو التالي:

- أعتز وأقدر جماهير الأهلي وأتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات وهو ما سعيت إلى تحقيقه طوال الولايات الثلاثة برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات.

- ليس غريبا على جماهير الأهلي وأعتبر نفسي واحدا منهم أتألم وأفرح معهم وكنت دوما أعمل بكل إخلاص لإسعادهم.

- لم أقصر يوما في حقكم وظللت على طول الخط أحمل أحلامكم على عاتقي، وأوكد أنني سأعود إلى صفوفكم وسأكون في مقدمتها مشجعا وداعما  للفريق الذي قضيت فيه كل سنوات عمري.

- مطمئن على حال فريقي ومتأكد بل وعلى يقين بأن الله لن يهدر تعبي ومجهودي الذي بذلته برفقه  جهازي المعاون، وسيجني ثماره الفريق مستقبلا وسيعود للمنافسة على سباق البطولة الإفريقية.

- لا انظر الي حكم البعض علي ومحاولة تشويه كل ما قدمته مع الفريق من انتصارات طوال مسيرتي، تاركا ذلك الي حكم التاريخ والمنصفين بقدر ما يهمني التأكيد علي مدي تأثري برحيلي عن جمهوري.

- لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية.

- شاء القدر ان يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي احاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق.

- جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات.

- لم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعه في توقيتات صعبه لا يتحملها اَي بشر بتحمل المسؤولية وفِي كل مرة يتحقق  المطلوب بحصد البطولات.
 
- أشكر مجلس إدارة الأهلي الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم، وإذ أرحل اليوم عنكم إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات