شاهد كل المباريات

إعلان

ديسابر: لاعبو الأهلي  لم يكونوا "متحمسين" للفوز على كامبالا

ديسابر

ديسابر

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، أن لاعبي الأهلي ، لم يظهروا بالشكل الحماسي المطلوب للفوز على كامبالا سيتي.

التقى الأهلي المصري مع نظيره كامبالا سيتي الأوغندي، أمس، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد.

وخلال تصريحات للمدرب الفرنسي، نقلتها صحيفة ESPN، قال، "سعيد بفوز كامبالا على الأهلي، هذا الفوز سيجلب المزيد من الثقة للاعبي المنتخب الأوغندي بقدرتهم على هزيمة اي فريق".

وتابع، "كامبالا بدأ اللقاء بطريقة سيئة، ولكن تمكنوا من تحسين الأداء على مدار المباراة، اكتسبوا الثقة، وظهر ذلك جليًا على حارس الفريق، وتصديه لركلة جزاء وليد سليمان".

وأوضح، "لم يظهر كل لاعبي الأهلي بالشكل الحماسي المطلوب للفوز في المباراة".

وأكمل ديسابر، "تابعت فريق كامبالا أكثر من مرة، جذبني أكثر من لاعب شاب في صفوف الفريق، مضيفًا، المباريات الودية ستساعدني على الاستمرار وتقييم المنتخب أكثر، ومن ثم الاستقرار على قوام الفريق خلال المرحلة المقبلة".

ومن المقرر، أن أوغندا ستواجه جمهورية أفريقيا الوسطى والنيجر في بطولة ودية ثلاثية الأطراف، ستبدأ فعالياتها في نهاية مايو الجاري، استعدادًا  لكأس الأمم الأفريقية في سبتمبر القادم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات