شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس "الوداع الأخير" بين البدري ولاعبي الأهلي

البدري

حسام البدري

حرص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين عقب قرار استقالته من تدريب الفريق من أجل "الوداع الأخير".

وقامت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بقبول اعتذار البدري عن عدم الاستمرار مديرا فنيا للفريق بعد الخسارة الأخيرة من كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0 بالجولة الثانية لدوري ابطال افريقيا.

وقام حسام البدري في وقت سابق بإصدار بيان قدم فيه عدد من الرسائل لجماهير النادي الأهلي. (طالع التفاصيل بالكامل من هنا).

وأشار مصدر مقرب من حسام البدري لـ"يلا كورة" أن المدرب حرص على عقد جلسة مع اللاعبين بعد قرار استقالته، وأصر على أن تكون قبل العودة الى القاهرة.

وقال البدري للاعبين أثناء الجلسة وفقا للمصدر "انتم الأفضل في مصر وافريقيا، وما حدث جاء بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من اصابات وغيابات مؤثرة".

وتابع البدري حديثه للاعبين "انتم قادرون على تحمل المسؤولية كما تحملتموها من قبل وفي الظروف الصعبة، اثق في قدراتكم على التأهل لربع نهائي دوري ابطال افريقيا".

واستمر البدري في رسالته الأخيرة "حققنا بطولات وانجازات خلال الفترة الماضية، أنتم من حقق البطولات، ومازلتم قادرين على تحقيق المزيد، اشكركم على كل ما قدمتموه".

واختتم البدري رسالته للاعبين قائلا "اطالبكم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل ما هو غال ونفيس".

0

إعلان

التعليقات