جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف ليلا كورة: قائمة الـ25 لاعبا تضر بنا.. وكان من الأفضل مساعدة الأهلي

يوسف وكارتيرون

محمد يوسف مع المدرب الجديد كارتيرون

قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن قرار اتحاد الكرة المصري بإلزام كل ناد بقيد 25 لاعبا فقط في قائمته المحلية خلال الموسم الجديد، يُضعف من فرص الفريق الأحمر في المنافسة على لقب دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الحالية.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم مقترحا بزيادة عدد اللاعبين في قوائم الأندية إلى 28 لاعبا، وتمسك بإلزام كل ناد بقيد 25 لاعبا فقط، بالإضافة إلى 5 لاعبيين يتم قيدهم في يناير المقبل، لينهي كل فريق الموسم بـ30 لاعبا إذا قرر ضم صفقات جديدة في يناير.

وأكد محمد يوسف، في تصريحات لـ"يلا كورة" صباح اليوم الثلاثاء، أن قرار الجبلاية سيضر بالأهلي وأي ناد مصري مُرتبط بالمشاركة في البطولات الإفريقية بسبب تقليص القائمة لـ25 لاعبا في الوقت الذي سيخوض فيه المنافسين المباريات بقائمة كاملة تضم 30 لاعبا.

وأضاف: "كان من الضروري أن يقدم اتحاد الكرة يد العون والمساعدة للأهلي في مشاركته الإفريقية بدلا من تقليل فرصه وحظوظه في المنافسة علي البطولات".

يُذكر أن الأهلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون سيخوض مباراتين وديتين في معسكر كرواتيا قبل العودة إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن