جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: عمرو جمال يطلب من الأهلي تسهيل احترافه

عمرو جمال

عمرو جمال بقميص الأهلي

أكد مصدر مقرب من عمرو جمال مهاجم الأهلي أن اللاعب سيعقد جلسة مع عبدالعزيز عبدالشافي، عضو لجنة الكرة بالنادي، للمطالبة بتسهيل احترافه أوروبيًا بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة مساء اليوم الأحد إن عمرو جمال يريد تسهيل انضمامه لأي ناد خارجي في الموسم الجديد، وعدم وضع شروط مالية تعجيزية من جانب القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن النادي الإسماعيلي قدم عرضًا لاستعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستفادة من قدراته الهجومية المميزة.

وأوضح: "لكن عمرو جمال يميل للاحتراف الخارجي ويتمسك بخوض تجربة أوروبية جديدة بعدما كان واحدا من اللاعبين المميزين داخل صفوف هلنسكي الفنلندي وبيدفيست الجنوب إفريقي".

وظهر غزال الأهلي في تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية صباح الأحد، واستقر اللاعب على خوض تجربة احتراف جديدة حيث يملك حاليا عروضًا من البرتغال واليونان.

وشارك جمال في 15 مباراة بقميص هلسنكي وسجل هدفًا وحيدًا وصنع مثله بالموسم الماضي، أما مع بيدفيست لعب 19 مباراة، وسجل خمسة أهداف وصنع هدفًا، كما تُوج مع الفريق بلقب الكأس.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على إعارة صاحب الـ26 عامًا لظروف القائمة المحلية الجديدة، والتي تلزم كل ناد بقيد 25 لاعبًا فقط مع وجود 5 عناصر تحت السن.

جدير بالذكر أن عمرو جمال تم قيده مع الثنائي رامي ربيعة وعبدالله السعيد في قائمة الانتظار، ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم الثلاثاء بدور المجموعات لدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن